الأهلى يطالب الجبلاية بفتح ملفات وكلاء اللاعبين المخالفين

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 03:29 م
الأهلى يطالب الجبلاية بفتح ملفات وكلاء اللاعبين المخالفين نادر شوقى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فتح الأهلى النار على وكيل اللاعبين نادر شوقى الذى يحاول لى ذراع النادى للموافقة على احترف رمضان صبحى لاعب الأهلى فى صفوف ستوك سيتى الإنجليزى مقابل 3 ملايين يورو فقط، فى الوقت الذى يأمل فيه النادى تحقيق عائد مالى لا يقل عن 10 ملايين يورو بما يتماشى مع إمكانات اللاعب وقدراته الفنية العالية..

وطالب قطاع الكرة بالأهلى اتحاد الكرة بضرورة فتح ملف وكلاء اللاعبين المخالفين والذين يتعمدون إضاعة حقوق الأندية لتحقيق مآربهم المالية وفى مقدمتهم نادر شوقى واستبعاده من الوسط الرياضى، وعدم تجديد رخصة الوكالة الخاصة به بعد القبض عليه فى إحدى القضايا من قبل بمطار القاهرة وترتب عليها حبس نادر شوقى ثم الإفراج عنه بكفالة 50 ألف جنيه على ذمة القضية.

ويستند الأهلى فى رفضه التعامل مع نادر شوقى إلى عدة أسباب يأتى فى مقدمتها القضية المتهم فيها وتناولتها وسائل الإعلام المختلفة وهو أمر يتنافى مع عمله فى مجال الرياضة وثانيًا موقفه السابق مع الأهلى عندما ظل نادر شوقى يحرض عماد متعب على عدم تجديد عقده مع النادى قبل سنوات ليرحل متعب بالمجان إلى ستاندرلييج البلجيكي. وتضيع حقوق الأهلى المالية فى لاعب بحجم وإمكانات متعب الذى كان مهاجم مصر الأول فى ذلك الوقت.. لكن قبل أن يبدأ عماد متعب مشواره الاحترافى مع النادى البلجيكى قرر فسخ تعاقده واضطر النادى الأهلى أن يتحمل قيمة الشرط الجزائى فى العقد لاستعادة متعب مرة أخرى.

وفى هذا السياق وجه قطاع الكرة تحذير شديد اللهجة للاعبيه بعدم التعامل مع نادر شوقى خاصة وأنه يستغل عدم خبرة اللاعبين ودرايتهم بلوائح الاحتراف لتحقيق أهدافه..

يذكر أن نادر شوقى بدأ مؤخراً يمارس ضغوط إعلامية على النادى الأهلى بعدما أعلن مارتن يول المدير الفنى لفريق الكرة أن القيمة السوقية لرمضان صبحى لا تقل عن 10 مليون يورو فى الوقت الذى يسعى فيه نادر شوقى للحصول على خدمات اللاعب مقابل 3 مليون يورو فقط لزيادة حصته المالية من عرض ستوك سيتي.


اخبار متعلقة:



الأهلى يرفض "وساطة" إكرامى لاحتراف رمضان صبحي

رمضان صبحى بين الرحيل من بوابة التمرد أو الحلول الدبلوماسية.. اللاعب يضغط على الأهلى لتحقيق حلم الاحتراف .. طاهر يؤكد امتلاك النادى عروضاً إنجليزية وإيطالية.. ويول: رحيله مرهون بـ 7 ملايين يورو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة