إعلان حالة الطوارئ بمديريات الفيوم استعدادا لعيد الفطر

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 01:17 م
إعلان حالة الطوارئ بمديريات الفيوم استعدادا لعيد الفطر محافظ الفيوم فى اجتماع مع القيادات التنفيذية والأمنية
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعدت محافظة الفيوم لاستقبال عيد الفطر المبارك بإعلان حالة الطوارئ فى جميع المديريات الخدمية وتجهيز الحدائق لفتحها أمام الجمهور.

ومن جانبه عقد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم اجتماعاً مع القيادات التنفيذية والأمنية لمناقشة استعدادات المحافظة للاحتفال بعيد الفطر المبارك، بحضور اللواء خالد جبرتى سكرتير عام المحافظة، واللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيومن ووكلاء الوزارة ورؤساء مجالس المدن ومديرى العموم.

وأكد محافظ الفيوم على سرعة الانتهاء من تجهيز أماكن صلاة عيد الفطر المبارك فى الخلاء، مع رفع كفاءة المساجد والحرص على نظافة دورات المياه، مشددا على رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات العامة والمركزية لاستقبال الحالات الطارئة وإلغاء الإجازات خلال فترة العيد.

وأصدر المحافظ توجيهاته بفتح الحدائق العامة والمتنزهات أمام الجماهير وتوزيع أكياس بلاستيكية لجمع القمامة مع تخصيص سيارات إسعاف للطوارئ بطول شاطئ بحيرة قارون، كما أكد على ضرورة تكثيف التواجد الأمنى بمناطق التجمعات لتأمين الجماهير أثناء الاحتفالات وتوفير فرق للإنقاذ النهرى بالشواطئ.

كما أكد المحافظ على ضرورة تنظيم نوبتجيات للعمل على مدار 24 ساعة بمحطات مياه الشرب والصرف الصحى وتجهيز فرق عمل للتدخل فى حالات الطوارئ، وشدد على مسئولى التموين بمتابعة الأسواق للتأكد من توفير السلع الغذائية وعرضها بأسعارها المقررة، مع معاقبة المخابز التى تتوقف عن العمل خلال فترة العيد بوقف حصتها لمدة 3 أشهر.

وشدد محافظ الفيوم على ضرورة التصدى الفورى للتعديات بمختلف صورها ومصادرة مواد البناء وعربات نقل البلوك التى لم تحصل على تصريح من الوحدة المحلية، والتنسيق بين الوحدات المحلية والشرطة لإزالة المخالفات فور حدوثها.

وخلال اللقاء استعرض محافظ الفيوم عدداً من المشروعات التى يجرى تنفيذها فى مختلف القطاعات والإجراءات التى اتخذتها المحافظة لإنهاء المشروعات المتعثرة فى أسرع وقت، كما تم طرح مشكلة إنهاء ندب المعلمين، وأشار المحافظ إلى أن عودة المعلمين المنتدبين بوظائف إدارية إلى عملهم الأصلى ستتم وفقاً للكتاب الدورى وبما يتناسب مع ظروف العمل والوضع الحالى بالمحافظة.

تزيين ميادين وشوارع الفيوم استعدادا لاحتفالاتها بـ30 يونيو











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة