أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 28/6/2016..الحضرى يتفوق على إكرامى

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 08:49 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 28/6/2016..الحضرى يتفوق على إكرامى شريف إكرامي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، وكذلك على مستوى مجلس الإدارة الذى سيعقد اجتماعا هاماً غداً الأربعاء.

- الأهلى يتكتم على صفقة الـ"ديفندر السوبر"
فرضت إدارة النادى الأهلى ومسئولو التعاقدات وقطاع الكرة، سياجا من السرية على صفقة "الديفندر" الجديد، الذى أنهى النادى الأحمر كافة المفاوضات معه وإدارة ناديه لضمه فى الموسم الجديد.

- إنبى يعلن رغبة الأهلى فى التعاقد مع على لطفى
أعلن مجدى شلبى نائب رئيس نادى إنبى، أن الأهلى دخل فى مفاوضات مع النادى البترولى لضم على لطفى حارس مرمى الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- بعد الفوز بالدورى.. 3 ملفات تنتظر الحسم فى الأهلى
بعد نجاح النادى الأهلى فى حسم لقب الدورى هذا الموسم عقب الفوز على الإسماعيلى فى المباراة الماضية بهدفين مقابل هدف، يوجد على مائدة القلعة الحمراء 3 ملفات تنتظر الحسم وتحديد موقف الإدارة منها للوصول إلى حلول جذرية.

- وليد سليمان وصالح جمعة فى قائمة المنتخب بمعسكر أغسطس
استقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر، على ضم الثنائى وليد سليمان وصالح جمعة لاعبى الأهلى إلى قائمة الفراعنة خلال المعسكر الذى سينطلق يوم 27 أغسطس المقبل.

- عبد الله السعيد يتحدث عن تأثر الأهلى بغيابه بعد الإصابة
أعرب عبد الله السعيد صانع ألعاب الأهلي، عن سعادته بفوز الفريق الأحمر بلقب الدوري، معتبرا الأمر تتويجاً لجهود اللاعبين والجهاز الفنى بعد موسم بذل فيه الفريق جهود كبيرة من أجل استعادة اللقب.
- كورة 7 : 3 شواهد تؤكد أن الحضرى يتفوق على شريف إكرامى
عصام الحضرى تنطبق عليه مقولة كل ما تكبر تحلى.. الحارس العملاق ذو الـ43 عاما، مازال مرغوبا من الأندية وتطارده العروض الاحترافية والمحلية، وبالمقارنة بينه وبين شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى الذى حقق لقب الدورى منذ أيام قليلة، إن صحت المقارنة من الأساس فى ظل فارق السن بين الثنائى، فنجد عدة شواهد وأدلة وبراهين أن الحضرى يتفوق على إكرامى الصغير .


موضوعات متعلقة..


- عبد الله السعيد يتحدث عن تأثر الأهلى بغيابه بعد الإصابة


- وليد سليمان وصالح جمعة فى قائمة المنتخب بمعسكر أغسطس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة