أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يرفض سان جيرمان ويجدد لبرشلونة هذا الأسبوع

الثلاثاء، 28 يونيو 2016 08:29 م
أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يرفض سان جيرمان ويجدد لبرشلونة هذا الأسبوع نيمار يرفض باريس سان جيرمان نهائيًا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى بشكل نهائى الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى خلال الصيف الحالى، فيما وافق على تجديد عقده مع البارسا.

نيمار يرفض الانتقال لباريس سان جيرمان


وفقًا لصحيفة "سبورت" الكتالونية فإن نيمار رفض بشكل قاطع الانتقال إلى باريس سان جيرمان الذى يسعى جاهدًا لضم المهاجم البرازيلى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليكون بديلًا للمهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش الذى رحل عن صفوف "البياسجى" فى نهاية الموسم المنقضى، ويفضل تجديد عقده مع برشلونة حتى 2022 أى عندما يصل إلى سن الـ30.

نيمار يُجدد عقده مع برشلونة نهاية الأسبوع


أوضحت الصحيفة الكتالونية أن وكيل أعمال نيمار ووالده اتخذ قرار نهائى برفض عرض سان جيرمان والموافقة على تجديد عقد المهاجم البرازيلى مع برشلونة والذى قد يتم بنهاية الأسبوع الجارى.

وكان باريس سان جيرمان على استعداد لشراء نيمار مقابل 190 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع العملاق الكتالونى، وقد تصل تكلفة تلك الصفقة إلى 500 مليون يورو لتكون الأغلى فى تاريخ كرة القدم شاملة راتب اللاعب خلال السنوات التى يقضيها مع الفريق الباريسى بالإضافة إلى الحوافز ومكافآت الفوز.

ومن المقرر أن يشارك نيمار مع منتخب البرازيل خلال منافسات أولمبياد ريو دى جانيرو التى تستضيفها بلاده فى أغسطس المقبل وقد يعود لبرشلونة بعد انطلاق الموسم الجديد.


أخبار متعلقة..


- أخبار نيمار اليوم: برشلونة يقترب من التجديد للساحر البرازيلى بمبلغ خيالى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة