بعد ضبطها لدى التجار...

بالفيديو والصور.. محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو

الأربعاء، 29 يونيو 2016 06:14 م
بالفيديو والصور.. محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الرقابة الإدارية أمام سيارة الأرز المتجهة لفوة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وزّع اللواء السيد نصر ، محافظ كفر الشيخ ، واللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، 54 طن أرز للبيع على المواطنين بسعر بـ 4.5 جنيه للكيلو، إذ وزعت سيارات محملة بالأرز الأبيض المعبأ والمغلف، الأرز على المواطنين فى جميع مراكز ومدن المحافظة.

جاء ذلك فى إطار مبادرة هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ، تنفيذاً لتوجيهات السيد رئيس الجمهورية لمحاربة الغلاء والفساد تحت رعاية اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ لتوزيع مضبوطات تجار الأرز الفاسدين بسعر الكيلو 4.5 جنيه على المواطنين، التى تم ضبطها بمعرفة هيئة الرقابة الإدارية ومديرية أمن كفر الشيخ ومديرية التموين ضمن 934 طن أرز أبيض وشعير.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه يتم توزيع الأرز على المواطنين بمعرفة مفتشى الإدارات التموينية ، ورؤساء والوحدات المحلية بالمراكز ومدن المحافظة، مضيفا أن الحملات تتوالى بشكل مكثف للرقابة على الأسواق وضبط المخالفين وتنفيذ القانون.

وأضاف المحافظ ،يتم تحصيل قيمة الأرز تحت إشراف رؤساء المراكز والمدن والتموين وتوريدها إلى خزنة المحكمة بعد البيع للمواطنين مباشرة لمحاربة الغلاء واحتكار التجار، لافتاً إلى أنه تم توزيع هذه الكميات اليوم يليها توزيع كميات أخرى حتى يتم خلق التوازن الكافى والمطلوب بين حاجة المواطنين والأسعار والتصدى لظاهرة الاحتكار.

من جانبه، قال اللواء خالد جلال رئيس هيئة الرقابة الإدارية، أن هذه الكميات من الأرز تم ضبطها بالتعاون مع محافظ كفرالشيخ ومدير الأمن ومديرية التموين ، ويتم توزيعها اليوم بسعر 4.5 جنيه لكل المواطنين ، مضيفاً أنه تم توزيع كميات أخرى خلال الفترة الماضية، لافتا إلى أنه تم توزيع أكثر من 50 طن أرز اليوم على المواطنين.

وأضاف بالنسبة للسلع الاستراتيجية، تم المرور على المجمعات الاستهلاكية والمحال التجارية لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار حتى يشعر المواطن أن هناك أجهزة رقابية تتابع الأسواق وتضبط الأسعار لتخفيف العبء عن المواطنين .

جاء ذلك بحضور"محمد الصيرة " وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة ، وعدد من وكلاء الوزارات ورؤساء المراكز والمدن ، والقيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.






محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (1)
محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الرقابة الإدارية أمام سيارة الأرز المتجهة لفوة


محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (2)
محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الرقابة الإدارية أمام السيارة المحملة بالأرز


محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (3)
رئيس هيئة الرقابة الإدارية يشير لإحدى السيارات المحملة بالأرز


محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (4)
محافظ كفر الشيخ ورئيس هيئة الرقابة الإدارية والسكرتير العام


محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (5)
المحافظ و السكرتير العام


محافظة كفر الشيخ توزع 54 طن أرز للبيع بـ4.5 جنية للكيلو (6)
السكرتير العام يشير لإحدى السيارات بالتحرك للتوجه لسيدى سالم






موضوعات متعلقة..



- بالفيديو والصور.. هيئة الرقابة الإدارية تشن حملة مكبرة على الصيدليات بكفر الشيخ













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة