أخبار برشلونة اليوم: ديبالا يرفض البارسا.. وجوارديولا يطلب برافو

الأربعاء، 29 يونيو 2016 05:30 ص
أخبار برشلونة اليوم: ديبالا يرفض البارسا.. وجوارديولا يطلب برافو باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه الأرجنتينى الشاب باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى، صدمة لجماهير برشلونة الإسبانى بعد رفضه الانضمام للعملاق الكتالونى الصيف الجارى، بعد العرض الذى تقدم به البارسا مؤخراً والذى بلغت قيمته 80 مليون يورو.

وانضم الأرجنتينى الدولى إلى صفوف البيانكونيرى الموسم الماضى قادماً من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، ونجح فى تسجيل 19 هدف وصناعة 9 أهداف آخرين.

وقال وكيل اللاعب فى تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "لدى دليل على أن الفتى الأرجنتينى يسير على الطريق الصحيح".

أضاف: "قبل عام أراد أن ينضم لإنترميلان، ولكن كان على حق عندما اختار الانضمام ليوفنتوس فى نهاية المطاف، وقد بدأ مسيرة رائعة مع السيدة العجوز".

وتابع:"ديبالا لديه أفكار واضحة، هو كان يريد الانضمام لنادى كبير وانضم ليوفنتوس، لذلك أعتقد أنه سيبقى داخل النادى".

وكشف وكيله على أن برشلونة تقدم ليوفنتوس بعرض خيالى بلغ 80 مليون يورو من أجل الحصول عل خدماته، ولكنه رفض.

جوارديولا يخطط لخطف حارس برشلونة


صورة-1-..-برافو-حارس-برشلونة
كلاويو برافو حارس برشلونة مطلوب فى مانشستر سيتى الإنجليزى

فى شأن أخر يرغب بيب جوارديولا المدير الفنى الجديد نادى مانشستر سيتى، فى التعاقد مع حارس برشلونة الإسبانى كلاديو برافو الذى تألق مؤخراً مع منتخب بلاده تشيلى بالتتويج ببطولة كوبا أمريكا على حساب الأرجنتين بركلات الترجيح.

وكشفت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية" أن جوارديولا يرغب فى التعاقد مع حارس مرمى جديد لعدم قناعته بمستوى جوهارت الحارس الأول للسيتى، مع الإشارة إلى صعوبة مهمة المدرب الإسبانى فى إقناع مسئولو برشلونة للتنازل عن برافو خاصة وأنه الحارس الأول للبارسا، والاعتماد على تير شتيجن فى مباريات الكأس ودورى الأبطال.

مهاجم برشلونة يقنع ميسي بالاستمرار





صورة-2-..-ميسي-وسواريز
سواريز يساند زميله فى برشلونة ميسي فى أزمة اعتزاله دولياً



من ناحية أخرى، أكد لويس سواريز نجم نادى برشلونة والمنتخب الأوروجويانى وهداف الليجا هذا الموسم، أن قرار ميسي بالاعتزال الدولى هو قرار كردة فعل لما حدث معه من حزن بعد خسارة ثالث نهائى له مع المنتخب الأرجنتينى.

قال سواريز: "أنا متأكد من أن ميسي سيغير رأيه، ومهما قالوا سيكون ويبقى ميسي هو أفضل لاعب بالعالم، ليو بالتأكيد سيتراجع عن قراره أن أؤكد ليو اتخذ هذا القرار بلحظة غضب وحزن، جميعاً نحترم قراره ولكن هذه لحظة غضب وحزن فقط وسيتخطاها".

وكان ميسي قد أعلن اعتزاله الدولى بعد خسارة الأرجنتين نهائى كوبا أمريكا للمرة الثانية على التوالى أمام تشيلى صباح الاثنين.


أخبار متعلقة ..

الأرجنتين "على قلب رجل واحد" تطالب ميسي بالتراجع عن الاعتزال.. مظاهرات فى الشوارع حبا فى البرغوث بقيادة الرئيس.. مارادونا يحمل الاتحاد مسئولية الفشل فى كوبا أمريكا ويتعهد بمساعدة"ليو" فى محاربة الفساد












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة