أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد تعاقد البرازيلى خلال 48 ساعة

الأربعاء، 29 يونيو 2016 04:41 م
أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد تعاقد البرازيلى خلال 48 ساعة نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب نادى برشلونة الإسبانى، من وضع حد للشائعات حول القضية التى أشعلت سوق الانتقالات الصيفية خلال الفترة الأخيرة، بتجديد تعاقد النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم الفريق الكتالونى.

برشلونة يعلن عن تجديد نيمار الجمعة


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة أصبح قريبا من الإعلان عن تجديد عقد نيمار خلال 48 ساعة وتحديدا فى الأول من يوليو القادم، فى مدة أقصاها الاثنين المقبل.

نيمار يوافق على التجديد مع البارسا


أضافت الصحيفة أن مسئولو النادى الكتالونى قاموا بوضع اللمسات الأخيرة على تجديد تعاقد نيمار، موضحة أن الرسائل التى بعث بها وفد برشلونة المتواجد فى البرازيل والذى يضم الثنائى "راؤول سانليهى، أندريه كورى"، برفقة مهاجم السليساو ووالده، كانت إيجابية للغاية بشأن استمرار اللاعب صاحب الـ24 عاما برفقة البلوجرانا.

نيمار مستمر مع برشلونة حتى 2022


أشارت الصحيفة الكتالونية إلى أنه من المنتظر أن يتم الاعلان رسميا عن تجديد نيمار الذى يستمر حتى 2022، والذى يتضمن زيادة قياسية فى قيمة كسر الشرط الجزائى فى العقد الجديد والذى يرتفع إلى 230 مليون يورو، من أجل وضع حد للتكنهات التى أثيرت بشأن رحيل النجم البرازيلى عن صفوف البارسا، خاصة فى ظل الصراع بين العديد من الأندية للتعاقد مع وأبرزها الغريم التقليدى ريال مدريد، باريس سان جيرمان الفرنسى، ومانشستر يونايتد الإنجليزى.


أخبار متعلقة


أخبار نيمار اليوم..البرازيلى يرفض سان جيرمان ويجدد لبرشلونة هذا الأسبوع










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة