العاملون بشركة بن لادن يستغيثون بالملك سلمان لحل مشكلة الرواتب المتأخرة

الجمعة، 03 يونيو 2016 04:03 م
العاملون بشركة بن لادن يستغيثون بالملك سلمان لحل مشكلة الرواتب المتأخرة الملك سلمان
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استغاث العاملون بشركة "بن لادن" السعودية بالعاهل السعودى الملك سلمان لصرف رواتبهم المتأخرة، والتى تأخرت قرابة النصف عام وخاصة مع قدوم شهر رمضان وزيادة الالتزامات على أسر العاملين.

وأرسل أحد عمال الشركة بالسعودية شكوى أفاد بها أنه بالرغم من تصريحات المسئولين فى مصر عن الحقوق العمالية بأن مشكلة العاملين بشركة بن لادن تم الوصول فيها إلى حل إلا أنه إلى اليوم لازالت المشكلة مستمرة ومع دخول الشهر الكريم على العمال نرجو التدخل العاجل من الجميع.
وشارك أحد العاملين بحملة على حساب الملك سلمان على تويتر قائلا "نأمل من جلالة الملك التدخل العاجل فى موضوع تأخير رواتب العاملين بشركة بن لادن، وخصوصا أن رمضان على الأبواب".

وأضاف فى تغريدة أخرى " أخر راتب تم استلامه فى شهر ديسمبر.. أكتر من خمسة أشهر نعيش بدون رواتب"، وكانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، قد صرحت إنها تتابع عن كثب قضية المصريين العاملين فى شركة بن لادن السعودية.

ودخل عمال الشركة فى إضراب عن العمل منذ شهر يناير، بسبب عدم دفع رواتبهم منذ ثلاثة أشهر، وفقا لما أرسله أحد القراء.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


 الملك سلمان  (1)

 الملك سلمان  (2)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة