أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعثر على بديل جوتزة ومهتم بظهير أستون فيلا

الجمعة، 03 يونيو 2016 09:12 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يعثر على بديل جوتزة ومهتم بظهير أستون فيلا جواو بديل جوتزة فى ليفربول
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول الإنجليزى رحلة العمل نحو تدعيم صفوف الريدز بمجموعة من اللاعبين الجدد لسد أى عجز قد يحدث خلال مباريات الموسم المقبل.

ظهير كريستال بالاس على أولويات ليفربول


وضع كلوب ظهير أيسر أستون فيلا " أمافى" فى أولى أولوياته مع ليفربول فى الموسم الجديد، لأسباب مختلفة من وجهة نظره، حيث يرى فى امافى الاحتياطى الاستراتيجى للظهير الأيسر الأساسى البرتو مورينو فضلاً عن بحثه على صفقة رخيصة الثمن، وهو ما يتوافر فى مدافع أستون فيلا.

ليفربول يواجه منافسة شرسة من ميلان وليون على الصفقة الجديدة


وبالفعل ووفقاً لصحيفة " ذا صن" الإنجليزية، دخل مسئولو ليفربول فى اتصالات مباشرة مع وكيل أمافى البالغ من العمر 22 عاماً، وأن يواجه فى إتمام الصفقة بشكل رسمى منافسة شرسة مع كلاً من ميلان الإيطالى و ليون الفرنسى.

وكان أمافي قد انتقل من نيس الفرنسى لصالح استون فيلا الهابط هذا الموسم إلى دورى الدرجة الثانية "تشامبيونشب"، فى انتقالات الموسم الماضى مقابل 10 ملايين يورو لمدة خمس سنوات.

جواو ماريو بديل جوتزه فى ليفربول



أستون-فيلا-الإنجليزي

فى ذات السياق، حول نادى الانتباه إلى جواو ماريو متوسط ميدان سبورتنج لشبونة البرتغالى، كبديل لصفقة الألمانى جوتزه نجم بايرن ميونخ الذى أعلن رغبته فى الاستمرار مع ناديه.

وكشفت صحيفة "أبولا" البرتغالية، أن كلوب حريص على ضم لاعب الوسط البرتغالى صاحب الـ23 عاماً، والذى سجل 9 أهداف فى 75 مباراة منذ أول ظهور له مع الفريق عام 2011.

وعلى غرار صفقة ظهير أيسر أستون فيلا، يواجه ليفربول صراع على صفقة لاعب وسط سبورتنج لشبونة من مانشستر يونايتد وتشيلسى، مع العلم أن ممثلو البلوز اجتمعوا مع وكيل اللاعب فى مايو الماضى.

لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا



أخبار متعلقة



- اخبار ليفربول اليوم: سان جيرمان يراقب كوتينيو والانفيلد جاهز للموسم الجديد

- محمد صلاح أمام ليفربول..تعرف على سعر التذكرة











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة