أخبار نيمار اليوم.. الخليفى يواصل مطاردة المهاجم البرازيلى

الجمعة، 03 يونيو 2016 02:52 م
أخبار نيمار اليوم.. الخليفى يواصل مطاردة المهاجم البرازيلى سان جيرمان لا يزال يحلم بضم نيمار
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعترف ناصر الخليفى رئيس نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، أنه لم يغفل عن ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، بالرغم أن محاولاته لضم اللاعب باءت بالفشل أكثر من مرة.

الخليفى يواصل مطاردة نيمار


قال الخليفى فى مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، "لم أفشل بإقناع النجوم الكبار فى الانتقال إلى باريس سان جيرمان"، فى إشارة واضحة إلى نيمار وكريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد، مضيفًا: "إذا فزنا بدورى أبطال أوروبا يومًا ما وقتها تتسابق النجوم من أجل الانضمام إلينا".

ويبحث الفريق الباريسى عن بديل للمهاجم السويدى المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش الذى رحل بنهاية الموسم الجارى بعد انتهاء عقده، حيث رفض اللاعب التجديد وفضلّ خوض تجربة أخرى مع نادى جديد، وقد وضع سان جيرمان المهاجم البرازيلى نيمار على قائمة أولوياته لخلافة إبرا، ولكن البارسا يتمسك ببقاء اللاعب ويقترب من تجديد عقده حتى 2022.

سان جيرمان لا يزال مستعدا لدفع الشرط الجزائى فى عقد نيمار


وحددّ سان جيرمان مبلغ 300 مليون يورو من أجل إبرام تعاقدات ضخمة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية يأتى على قائمة أولوياته نيمار، حيث أبدى الفريق الباريسى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى مع الفريق الكتالونى وقدره 193 مليون يورو.

ويغيب نيمار عن منافسات بطولة كوبا أمريكا، التى تنطلق فجر غد السبت، بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقضى اللاعب العطلة الصيفية حاليًا على أن يشارك فى منافسات الأولمبياد التى تستضيفها بلاده البرازيل فى أغسطس المقبل.

لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا




أخبار متعلقة


كوبا أمريكا.. بالصور.. نيمار يساند المنتخب البرازيلى من الملاهى الليلية

أخبار نيمار اليوم.. 148 مليون إسترلينى شرط الانتقال لريال مدريد








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة