"الاستثمار" تبحث سبل التعاون مع البعثات الدبلوماسية لتعزيز الاقتصاد

الجمعة، 03 يونيو 2016 04:16 م
"الاستثمار" تبحث سبل التعاون مع البعثات الدبلوماسية لتعزيز الاقتصاد منى زوبع ووفد دبلوماسى بورتغالى
كتب - مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقت منى زوبع القائم بأعمال الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار بوزارة الاستثمار والمناطق الحرة، بسفيرة البرتغال الجديدة لدى مصر، ماريا مادلينا فيشر بمقر الهيئة.

وأكدت منى زوبع خلال اللقاء، على اهتمام الهيئة الدائم بالتعاون مع البعثات الدبلوماسية من أجل تعزيز التعاون الاقتصادى والاستثمارى المشترك، خاصة مع دولة البرتغال نظرا للعلاقات المتميزة التى تجمع بين البلدين.

فيما أعلنت سفيرة البرتغال عن زيارة مرتقبة لوزير الخارجية البرتغالى للقاهرة يومى 13 و14 يونيو الجارى للقاء نظيرة المصرى سامح شكرى، حيث اقترحت السفيرة إمكانية توقيع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار المصرية ووكالة ترويج الاستثمار البرتغالية AICEP Portugal، وذلك على هامش هذه الزيارة الهامة.

ورحبت "زوبع" بهذا الاقتراح، ووجهت بالبدء فى إعداد مذكرة التفاهم وأعربت عن استعداد الهيئة الدائم لاستقبال الوفود البرتغالية من الشركات العامله فى قطاعات البناء والتشييد والطاقة الجديدة والمتجددة وتدوير المخلفات والاتصالات والعديد من القطاعات الاستثمارية الأخرى الواعدة.


موضوعات متعلقة..


داليا خورشيد: مصر تحتل رقم 73 فى تأسيس الشركات و122 فى حماية المستثمر.. ورصدنا 400 منازعة 60% منها متعلقة بالمحليات والزراعة.. على المصيلحى: عزل التصدير عن الأسواق مسكنات وقتية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة