جانات مسلسلات رمضان بين 2015 و 2016..ايه اللى اتغير فيهم؟

الجمعة، 03 يونيو 2016 10:00 م
جانات مسلسلات رمضان بين 2015 و 2016..ايه اللى اتغير فيهم؟ النجم عمرو يوسف
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة وتبدأ القنوات الفضائية فى عرض المسلسلات الدرامية، ويظهر من خلالها النجوم بستايل جديد كعادتهم فى كل عام، خاصة أن كثير من النجوم يعتبرن دراما رمضان ساحة لعرض الجديد فى عالم الأزياء والموضة و اللوك الجديد بشكل عام.

وشهدت دراما رمضان 2015 تواجد عدد من الجانات من أبرزهم باسل خياط، والنجم عمرو يوسف، وظافر العابدين ، ويظهر هؤلاء النجوم مجدداً فى دراما رمضان 2016، وظهرت البروموهات التى توضح اختلاف اللوك الخاص بهم.

من أبرز علامات اختلاف للوك الخاص بالجانات..
1
النجم عمرو يوسف..
ظهر النجم عمرو يوسف فى العام ماضى مطلقاً لحيته، من خلال دوره فى مسلسل "ظرف أسود" الذى شاركته بطولته النجمة كندة علوش، وفى هذا العام اكتفى عمرو بإطلاق شاربه فقط، وظهر ذلك من خلال مسلسل "جراند اوتيل".

2
النجم يوسف الشريف..
تعتبر دراما رمضان هذا العام للنجم يوسف الشريف تحولاً كبيراً فى اللوك الخاص به، خاصة إنه يختلف بشكل كلى عن اللوك الذى ظهر به فى عمله "لعبة إبليس" الذى عرض رمضان الماضى وظهر فيه بشعر طويل وبعدسات لاصقة، وفى هذا العام يطلق يوسف لحيته، مع الشعر القصير ليفاجئ جمهوره فى مسلسل "القيصر".

3
النجم ظافر العابدين..
لم يغير ظافر العابدين فى شكله كثيراً ونادراً ما يظهر بلوك مختلف، ويحافظ على شكله الذى ظهر به فى مسلسل "تحت السيطرة" الذى قدمه السنة الماضية مع النجمة نيللى كريم، ويبقى بنفس الشكل فى مسلسله الذى يقدمه هذا العام "الخروج".

4
النجم باسل الخياط..
على ارغم من قلة الأعمال المصرية للنجم باسل الخياطن إلا إنه سريعاً ما دخل فى إطار النجم الجان، ويختلف شكله هذا العام فى مسلسل "الميزان" عن شكله العام الماضى فى مسلسل "طريقى" الذى ظهر فيه مع النجمة شيرين بستايل "قديم" من حيث شكل الشعر وطريقة الشارب، وفى هذا العام يظهر بستايل شعر جديد وشارب مميز أيضاً.


موضوعات متعلقة:

عمرو يوسف يصور 70% من مسلسل "جراند أوتيل"

باسل خياط: أقدم فى "الميزان" دور ضابط "قاسى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة