شريف إكرامى: "نغمة" حسم الدورى لن تقتل حماس الأهلى

الجمعة، 03 يونيو 2016 12:46 م
شريف إكرامى: "نغمة" حسم الدورى لن تقتل حماس الأهلى شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى إنه شارك فى مران فريقه اليوم، الجمعة، بعدما شعر بتحسن كبير وبتعافيه من الإصابة التى لحقت به وحرمته من المشاركة فى مباراة المقاولون الأخيرة فى الدورى.
وأضاف حارس الأهلى أنه خضع لفحص طبى اليوم وأثبت سلامته لذا سمح له طبيب الفريق بالمشاركة فى التدريبات الجماعية حتى يعوّض فترة غيابة الأخيرة وحتى يصبح جاهزا للمشاركة فى مباراة الداخلية فى الدورى، التى يراها من المحطات الصعبة والمهمة فى مشوار الفريق نحو الفوز بالدرع.

أضاف أن المباريات الخمس المتبقية للأهلى فى الدورى تعد حياة أو موت باعتبارها مباريات الحسم وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار كبير على الفوز بها حتى يستعيد الأهلى درع الدورى الغائب عن دولاب بطولاته العام الماضى.

ورفض شريف إكرامى "نغمة" حسم الأهلى للبطولة من الآن فى ظل فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه، مؤكداً أن البطولة ما زالت فى الملعب وأن الدورى لن يحسم إلا بعد أن يصبح فارق النقاط أكبر من عدد نقاط المباريات المتبقية.

وشدد حارس الأهلى على أن الجهاز الفنى كثيرا ما نبه إلى خطورة "نغمة" حسم الدورى والتى يهدف إلى التقلل من حماس اللاعبين لافتا إلى أن خبرة لاعبى الاهلى كبيرة وتمكنهم من تجاوز هذه المرحلة الصعبة حتى يستمر الفريق فى مشواره الناجح وفى حصده للمباريات والنقاط ولحين تتويجه رسميا بطلاً للدورى.


موضوعات متعلقة..


- شريف إكرامى يُعلن جاهزيته لحماية عرين الأهلى أمام الداخلية


- شريف إكرامى: أزمة غالى ونبيه "حقيقية"

- الكشف الطبى يحدد موقف ثنائى الأهلى إكرامى وعاشور من مواجهة الداخلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة