شريف إكرامى يُعلن جاهزيته لحماية عرين الأهلى أمام الداخلية

الجمعة، 03 يونيو 2016 11:17 ص
شريف إكرامى يُعلن جاهزيته لحماية عرين الأهلى أمام الداخلية شريف إكرامى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاد شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلى، للمشاركة فى تدريباته فريقه الجماعية صباح اليوم"الجمعة"،استعدادا لملاقاة الداخلية يوم الخميس المقبل فى الجولة الـ31 لمسابقة الدورى، بعد أن تعافى من الإصابة تماما، فيما واصل لاعب وسط القلعة الحمراء حسام عاشور، برنامجه التأهيلى للتعافى من آلام العضلة الضامة، والتى غادر بسببها معسكر المنتخب الوطني، الذى يستعد لمواجهة تنزانيا غدا، فى الجولة الأخيرة من تصفيات أمم إفريقيا 2017.


شريف إكرامى تخلص من "كيس"دهنى


وتخلًص شريف إكرامى من الإصابة بـ"كيس"دهنى أسفل القدم داهمته قبل مباراة المقاولون وغاب بسببها عن هذه المواجهة، كما أن الحارس الدولى تم استبعاده من معسكر المنتخب الوطني قبل أن يعلن جاهزيته اليوم لمواجهة فريق الداخلية.

شريف إكرامى يعترف بصحة أزمة حسام غالى مع مدرب المنتخب


واعترف شريف إكرامى بوجود أزمة حقيقية بين حسام غالى قائد المارد الأحمر وأسامة نبيه المدرب المساعد للمنتخب، موضحا أن إثارة الأزمة فى الإعلام وعدم الاحتفاظ بها داخل الغرف المغلقة تسبب فى تفاقمها.

وأوضح أنه تعلم من النادى الأهلى أنه فى حالة وجود أى مشكلة سواء كبيرة أو صغيرة تظل داخل الغرف المغلقة حتى يسهل تداركها وحلها بسهولة، مشيرا إلى أن تلك الأزمة حدثت خلال المعسكرين الماضيين للفراعنة وكان غائبا عنهما، مما يمنعه من الحديث عن تفاصيلها لسماعه عنها فقط.


أخبار متعلقة


شريف إكرامى: أزمة غالى ونبيه "حقيقية"

الكشف الطبى يحدد موقف ثنائى الأهلى إكرامى وعاشور من مواجهة الداخلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة