موعد مباراة كولومبيا والولايات المتحدة فى افتتاح كوبا أمريكا والقناة الناقلة

الجمعة، 03 يونيو 2016 07:12 م
موعد مباراة كولومبيا والولايات المتحدة فى افتتاح كوبا أمريكا والقناة الناقلة منتخب كولومبيا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق منافسات النسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية حتى 26 من يونيو الجارى، بمواجهة نارية بين المنتخب صاحب الأرض والجمهور مع نظيره الكولومبى.

موعد افتتاح كوبا أمريكا


من المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لكوبا أمريكا، فى الثالثة ونصف من فجر غد السبت، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "ليفيز ستاديوم" فى مدينة "سانتا كلارا" بولاية كاليفورنيا، وستكون مذاعة على قناة beIN MAX 2 HD بتعليق فهد العتيبى.

أمريكا تواجه كولومبيا بالمجموعة الأولى


تقام مواجهة المنتخب الأمريكى ونظيره الكولومبى ضمن منافسات المجموعة الأولى لكوبا أمريكا، والتى تضم بجانبهما كوستاريكا وباراجوى، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الأخيرين فى الحادية عشر من مساء غد السبت، على ملعب "فلوريدا سيتريوس باول" فى مدينة أورلاندو.

الولايات المتحدة وإنجاز 1995


يسعى المنتخب الأمريكى إلى تحقيق نتائج قوية خاصة تحت قيادة المدرب الألمانى يورجن كلينسمان، وذلك فى المشاركة الرابعة بالبطولة بعد أعوام "1993، 1995، و2007"، ومحاولة تخطى إنجاز نسخة أوروجواى عام 1995، عندما بلغ منتخب الولايات المتحدة الدور نصف النهائى قبل أن يختتم البطولة بالحصول على المركز الرابع.

كولومبيا البطل مرة واحدة


فى المقابل، شارك المنتخب الكولومبى فى نهائيات كوبا أمريكا للمرة الأولى فى عام 1945، ومن أبرز إنجازته التتويج باللقب مرة واحدة فى تاريخه بالنسخة التى استضافتها أراضيه فى عام 2001، كما حصل على الوصافة فى عام 1975، بالإضافة إلى المركز الثالث 3 مرات أعوام "1987، 1993، و1995".


لتحميل جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً ..


أخبار متعلقة


قبل ساعات على انطلاق كوبا أمريكا.. منافسة مفتوحة على اللقب.. الأرجنتين والبرازيل تحت الضغط.. أوروجواى مرشح فوق العادة.. باراجواى لتصحيح المسار.. وتشيلى تصارع للدفاع عن الكأس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة