رمضان صبحي مُهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإتحاد السكندرى

الخميس، 30 يونيو 2016 02:19 م
رمضان صبحي مُهدد بالغياب عن الأهلي أمام الإتحاد السكندرى رمضان صبحي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح رمضان صبحي صانع العاب النادي الأهلي مهدداً بالغياب عن فريقه في مواجهة الإتحاد السكندري في الدوري العام ،المقرر لها الأحد المقبل على ملعب بتروسبورت ،لاستمرار معاناته من اصابة السمانة التي لحقت به مؤخراً وأبعدته عن مباراة أسيك أبيدجان الإيفواري في بطولة دوري أبطال إفريقيا ،والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف واحد.

الاختبار الطبي يحدد موعد عودة رمضان صبحي لتدريبات الأهلي


من جانبه أكد خالد محمود طبيب الفريق أن موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام زعيم الثغر يوم 3 يوليو في مسابقة الدوري لم يتحدد حتى الآن ،مضيفاً أن رمضان صبحي سيخضع لاختبار طبي خلال الأيام القادمة لتحديد موقفه وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

الأهلي يرفض احتراف رمضان صبحي


جهاز الكرة بالنادى الأهلى اتخذ قراراً برفض احتراف رمضان صبحى بسبب حاجة الفريق لجهوده وضعف العروض التى تلقاها اللاعب فى الفترة الحالية ،وسيرسل مسئولو الأهلى خطاب رسمى لنادى ستوك سيتى لإبلاغ إدارة الفريق الإنجليزى رفضهم عرض شراء رمضان صبحى فى الموسم المقبل، كما سيتم إرسال نفس الخطاب لفريق أدودينيزى الإيطالى الذى طلب شراء رمضان صبحي أيضاً.

زيزو يؤكد حاجة الأهلي لجهود رمضان صبحي


عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة بالأهلي أكد أن ناديه يحتاج لخدمات رمضان صبحى فى الفترة المقبلة، وذلك بعد استطلاع رأى الجهاز الفنى بقيادة مارتن يول الذى أكد على رغبته فى الإبقاء على رمضان صبحي فى الموسم الجديد فى ظل النقص العددى الذى يعانى منه الفريق على مستوى مركز الجناح الأيسر.





موضوعات متعلقة..


الأهلي عن أزمة رمضان صبحى: "عدم التقدير هو السبب"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة