أشهر 6 أطفال على موقع يوتيوب.. حصلوا على لقب نجوم قبل عمر الـ12

الخميس، 30 يونيو 2016 06:19 ص
أشهر 6 أطفال على موقع يوتيوب.. حصلوا على لقب نجوم قبل عمر الـ12 أطفال على موقع اليوتيوب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدى سهولة الوصول إلى كاميرات التصوير وبرامج تحرير مقاطع الفيديو إلى نشر أى مستخدم لأى محتوى على الإنترنت، بما فى ذلك الأطفال، الذين أصبح بعضهم الآن نجوم ذو شهرة كبيرة خاصة بالنسبة للمشاهدين من الأطفال الذين يحبون مشاهدة أقرانهم وهم يعرضون مراجعات الألعاب، والقيام بالعديد من التجارب العملية.

وفيما يلى نرصد أبرز قنوات على اليوتيوب، تمتلك عددًا كبيرًا من المشتركين، ويقوم عليها أطفال لم تتجاوز أعمارهم 12 عامًا جعلتهم بمثابة نجوم كبار كما يلى:

-قناة Action Movie Kid

تمتلك حوالى 624,391 مشترك، وتمتلك بعض المؤثرات الخاصة الأكثر إثارة للإعجاب على موقع يوتيوب، وقوم عليها "جيمس" الذى يبلغ من العمر 4 سنوات، ويستطيع القيام بالعديد من الأمور المميزة

-قناة Fulltime Kid

وتمتلك حوالى 492,500، وهى مملوكة للطفلة Mya التى تبلغ من العمر 11 عامًا، وتقوم خلال هذه الفيديوهات بالكثير من الأمور بما فى ذلك تحضير الطعام وغيرها من الأمور الأخرى.

-قناة Evan of EvanTubeHD

تمتلك حوالى 3.1 مليون مشترك، وهى قناة توضح للمستخدمين كيفية عمل ألعاب جديدة بسيطة، ويبلغ Evan من العمر حوالب 10 سنوات، وتمتلك الكثير من الجمهور المعجبين بمحتوى هذه الفيديوهات.

-قناة EthanGamerTV

تمتلك حوالى 975,726، وهى قناة خاصة بالألعاب يمتلكها Ethan، ويقوم من خلالها بشرح بعض الألعاب وكيفية تجاوز المستويات الصعبة بها، رغم انه لم يتجاوز 9 أعوام.

-قناة Hailey's Magical Playhouse

تمتلك حوالى 833,009 مشترك، وتهتم بكل الألعاب الخاصة بالأطفال، وتبلغ Hailey من العمر حوالى 5 أعوام، ويساعدها فى غدرة القناة والدها.

-قناةbabyteeth4

تمتلك حوالى 1 مليون مشترك، وتقوم عليها كلا من Jillian التى تبلغ 10 أعوام، وAdelaide تبلغ 8 أعوام، ويقومان بعرض فيديوهات الألعاب.




موضوعات متعلقة:

يوتيوب وفيس بوك تطوران أنظمة حديثة للتصدى للمحتوى الإرهابى على الإنترنت


"يوتيوب" يطلق خدمة البث المباشر داخل تطبيقها على الهواتف الذكية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة