الأهلي عن أزمة رمضان صبحى: "عدم التقدير هو السبب"

الخميس، 30 يونيو 2016 01:19 م
الأهلي عن أزمة رمضان صبحى: "عدم التقدير هو السبب" رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة بالنادي الأهلي أن الأهلي ليس طرفاً في أي أزمة مع أياً من المنتخبات، مشددًا على أن البعض يسعي للمزايدة على دور الأهلي الوطني لكن الأزمة تتمثل في عدم تقدير وإتباع المسئولين للوائح الفيفا وكذلك الحفاظ على اللاعبين الذين يخدمون المنتخبات الوطنية ويمثلون قوام أساسي لمستقبل الكرة المصرية.

كانت الفترة الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلي وإتحاد الكرة بسبب رمضان صبحي حيث يرغب الإتحاد مُشاركة اللاعب مع منتخب الشباب مواليد 97 في مباراة أنجولا بتصفيات أمم أفريقيا لكن الأهلي يرغب في مشاركة اللاعب معه في مباراة الزمالك يوم 9 يوليو المقبل في ختام الدوري.

وقال عبد العزيز عبد الشافي إن فرصة الفريق الاول لكرة القدم لا تزال قائمة في الصعود الي الدور قبل النهائي بدورى أبطال إفريقيا رغم خسارته أمام زيسكو الزامبي وأسيك الإيفواري في الجولتين الأولى والثانية من دور الثمانية بشرط أن يستوعب الجميع السلبيات التي حدثت ويتم تصحيح الأخطاء واللعب من أجل تحقيق الفوز فى المباريات الأربع المتبقية بالمجموعة دون النظر لنتائج الآخرين.

وأضاف عبدالشافى أن ما حدث أمام أسيك قد يكون فرصة من أجل الاستفاقة وخلق دوافع جديدة، مشيرًا إلى أن الأهلي يعاني من تلاحم المواسم ومشقة السفر بصفة أسبوعية للإسكندرية لخوض مبارياته على ملعب برج العرب.



أخبار متعلقة..


بالفيديو.. شوبير: رمضان صبحى موهبة نادرة


الأهلى يرفض عرض ستوك سيتى لضم رمضان صبحى










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة