أخبار نيمار اليوم: يونايتد يجدد المفاوضات.. ونجم برشلونة يتحدى رونالدو

الخميس، 30 يونيو 2016 12:30 ص
أخبار نيمار اليوم: يونايتد يجدد المفاوضات.. ونجم برشلونة يتحدى رونالدو نيمار خلال استعراض مهاراته
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جدد العملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد مفاوضاته مجدداً مع النجم البرازيلى، نيمار دا سيلفا، بعد اقتراب عقده من الانتهاء، فى إطار المشروع الذى يقوم به البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى الجديد للحمر، بضم العديد من النجوم الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عاد مانشستر يونايتد مجددا من أجل الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأن الريد ديفيلز سيمارس سياسة الضغط على اللاعب وناديه برشلونة قبل توصله لاتفاق رسمي لتجديد تعاقده مع بطل الليجا.
وقدم مانشستر يونايتد عرضا ضخما يقدر بـ 190 مليون في الصيف الماضي لكن تم رفضه، ولايزال يحاول مجددا للحصول عليه.

نيمار يتحدى رونالدو


في تحدى جديد لأسطورة البرازيل رونالدو، قام نيمار بإسقاط طائرة صغيرة بعد أن سدد الكرة تجاهها بكل دقة من أول محاولة، بعد أن قام بلمس الكرة 12 مرة بدون أن تقع على الأرض قبل أن يسددها بقوة كبيرة باتجاه كاميرا طائرة ليقوم بتدميرها بالكامل.




نيمار يرد على رونالدو الظاهرة


وكان رونالدو البرازيلى الملقب بالظاهرة، قام فى الأيام الأخير بتذكير الجمهور بمهارته وقدراته الخاصة عبر تسديد الكرة داخل سيارة تسير بسرعة على طريق سريع، ليرد عليه نيمار بطريقته الخاصة.
ومن المعروف أن التحدى المهارى بين النجمين بات الأكثر تشويقا على مدار الفترة الماضية، حيث دائماً ما ينشرون فيديوهات جديدة تحمل تحدى من نوع خاص.






أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. برشلونة يعلن تجديد تعاقد البرازيلى خلال 48 ساعة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة