تعرف على سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الخميس 30-6-2016

الخميس، 30 يونيو 2016 12:20 م
تعرف على سعر الدولار فى البنوك والسوق السوداء اليوم الخميس 30-6-2016 دولار
كتبت هبة حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجل سعر الدولار فى السوق السوداء خلال تعاملات اليوم الخميس 30-6-2016، ارتفاعا بقيمة 3 قروش، بالغا 11 جنيه للشراء، و11.08 جنيه للبيع، ويأتى هذا السعر عقب تذبذبات كثيرة شهدها الدولار فى السوق الموازية بين الارتفاع والانخفاض، حيث تصعد وتهبط العملة الأمريكية بشكل يومى بين 3- 10 قروش زيادة أو نقصان، منذ تعاملات يوم الأحد الماضى.

وتجدر الإشارة إلى أن الإجراءات التى اتخذها البنك المركزى مؤخرا بتعديل بعض القرارات الخاصة بسوق الصرافة وتشديد العقوبات على السوق الموازية، لم تؤد إلى تغير ملموس فى أسعار الدولار بالسوق السوداء، حيث لا تزال الاسعار فى تذبذب مستمر ارتفاعا وانخفاضا بفعل العرض والطلب.

ومن جانبهم أرجع بعض المستوردين المتعاملين بالسوق السوداء أسباب هذا التذبذب واستمرار سعر الدولار فوق حاجز الـ11 لمدة تزيد عن 10 أيام حتى الآن، إلى زيادة الحاجة للعملة الصعبة لتوفير احتياجات الاستيراد، وكذلك الاضطراب الذى ضرب سوق العملة، بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبى وحدوث تراجع لـ"اليورو" خلال الأيام القليلة الماضية.

وعلى مستوى السعر الرسمى للدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى، فقد سجل فى التعاملات البنكية اليوم، استقرار وثباتا، وفقا للبيانات الصادرة من البنك المركزى، بالغا، 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.


موضوعات متعلقة..


- تعرف على سعر الدولار فى السوق السوداء فى تعاملات اليوم الأربعاء 29-6-2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة