ضبط 500 علبة سجائر مهربة و270 هاربا من تنفيذ أحكام بأسوان

الخميس، 30 يونيو 2016 08:26 م
ضبط 500 علبة سجائر مهربة و270 هاربا من تنفيذ أحكام بأسوان سجائر مهربة - أرشيفية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية، اليوم، الخميس، بالتنسيق مع قطاعات التموين والتجارة الداخلية بأسوان، من ضبط حوالى 500 علبة سجائر، لماركات مختلفة، خاصة بالسوق الحرة، فى حملة على الأسواق بدائرة مركز ومدينة أسوان.

وورد إخطار إلى اللواء عمر أحمد ناصر مدير أمن أسوان، يفيد بضبط كميات كبيرة من السجائر المهربة وغير المسموح بتداولها داخل محل تجارى بمدينة أسوان. تم التحفظ على المضبوطات.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7210 لسنة 2016 جنح قسم أول أسوان، وجارى عرض الواقعة على النيابة المختصة للتصرف.

فيما شن قسم شرطة المسطحات المائية، حملة موسعة ببحيرة السد العالى، استهدفت مكافحه الجريمة، وضبط مخالفات قانون حماية الثروة السمكية ومخالفات قانون الملاحة.

أسفرت الجهود عن ضبط 18 قضية متنوعة بالمسطح المائى لبحيرة السد العالى، وشملت الجهود ضبط 14 شبكة صيد جوبيا مخالفة لقانون الصيد وضبط 180 متر غزل مخالف وكما تم ضبط ميزان لوزن الأسماك المهربة، تحرر محضر بكل واقعة على حدة وجارى العرض على النيابة العامة للتصرف.

كما تم ضبط 270 هاربا من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

أسفرت الجهود عن ضبط المحكوم عليه "فهمى.ع" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى جناية مخدرات بالسجن المؤبد وضبط المحكوم عليه "أحمد.ع" والمطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى جناية إتلاف بالسجن المشدد لمدة خمس سنوات.

وكان من نتائج الحملة ضبط 104 هاربين من جنح الحبس الجزئى و15 هاربا من جنح الحبس المستأنف كما أسفرت الحملة عن ضبط 86 صادر ضدهم أحكام بالغرامات و63 محكوما عليهم فى جنح المخالفات بإجمالى مبالغ محصلة 2820 جنيها.

تم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجارى إحالتهم للنيابات المختصة لاتخاذ إجراءات تنفيذ هذه الأحكام.



موضوعات متعلقة..


إحالة طبيب وحدة صحية للتحقيق خرج بالملابس الداخلية لمريضة بأسوان









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة