أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يشيد بمولر ويستبعد رحيله عن البافارى

السبت، 04 يونيو 2016 02:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم..رومينيجه يشيد بمولر ويستبعد رحيله عن البافارى توماس مولر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ بتوماس مولر مهاجم البافارى والمنتخب الألمانى مُستبعداً رحيله عن صفوف بطل البوندزليجا إلى نادى أخر خلال فترة الانتقالات الصيفية.
رئيس بايرن ميونخ يستبعد رحيل مولر

أشار الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "فرانكفورتر العامة" الألمانية، بمولر مؤكدًا أنه أحد لاعبى أكاديمية الشباب ومن المهم الحفاظ عليه وأنه بطل جماهير البافارى بعدما سجل 32 هدفاً من 49 مباراة خاضها مع النادى هذا الموسم.

رومينيجه يؤكد أن مولر سيكون أغلى لاعب فى العالم


أوضح الرئيس التنفيذى لنادى بايرن ميونخ خلال تصريحاته أن مولر كاد أن يكون أغلى صفقة فى العالم بعدما تقدم نادى مانشستر يونايتد بعرض خيالى بلغت قيمته 110 ملايين يورو من أجل ارتداء مهاجم المانشافت قميص الشياطين الحمر فى البريميرليج.

أضاف رومينيجه أن انتقال توماس مولر إلى مان يونايتد كان سيمثل صفقة قياسية فى تاريخ النادى الألمانى حيث كان هذا سيساهم بشكل كبير فى ضم أكثر من لاعب لتدعيم صفوف البافارى مستقبلاً إذا تم انتقاله بشكل رسمى إلى النادى الإنجليزى.

توماس مولر يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتى يونيو 2020 ويرفض مسئولى النادى مبدأ الاستغناء عنه أو رحيله.

جدير بالذكر أن توماس مولر مهاجم بايرن ميونخ قد نجح هذا الموسم فى الحصول مع فريقه على بطولة الدورى الألمانى "البوندزليجا" وبطولة كأس ألمانيا على حساب بوروسيا دورتموند.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة