شيكابالا ينتظم فى تدريبات الزمالك الثلاثاء

السبت، 04 يونيو 2016 08:47 م
شيكابالا ينتظم فى تدريبات الزمالك الثلاثاء شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد إسماعيل يوسف رئيس قطاع الكرة بنادى الزمالك والمتحدث الرسمى باسم الفريق، أن محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق سينتظم فى التدريبات بداية من يوم الثلاثاء المقبل، بعد تعذر انضمامه لمعسكر الفريق فى مدينة 6 أكتوبر لتعرضه للإصابة بنزلة برد حادة أدت إلى غيابه عن المعسكر المقرر ختامه غداً الأحد بودية الوطنية.

شيكابالا ينتظم فى التدريبات مع الدوليين


من المقرر أن ينتظم شيكابالا ولاعبو الزمالك الدوليين مع باقى زملائهم بالفريق فى التدريبات الجماعية يوم الثلاثاء المقبل، بعد قرار الجهاز الفنى بمنح اللاعبين أجازة يوم الإثنين أول أيام شهر رمضان الكريم قبل استئناف الاستعدادات لمباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها يوم 11 يونيو الجاري، فى الجولة الـ31 من منافسات الدورى الممتاز.


شيكابالا مهدد بعدم المشاركة أمام الشرطة


رغم تواجد شيكابالا ضمن قائمة الزمالك فى آخر مبارياته بمسابقة الدورى الممتاز أمام إنبى والتى حسمها الأبيض بهدف دون رد، ولكنه لم يشارك وذلك بجانب غيابه عن معسكر أكتوبر يقلل من فرص مشاركته أمام الشرطة.

محمد حلمى يوضح موقفه من شيكابالا


أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أنه كان يتمنى جاهزية شيكابالا للمشاركة فى معسكر أكتوبر لتجهيزه لمباراة الشرطة إلا أن الإصابة حالت دون ذلك إلا أنه شدد على وضع شيكابالا ضمن حساباته الفنية خلال الفترة المقبلة.


أخبار متعلقة



شيكابالا مُهدد بعدم اللحاق بمعسكر الزمالك فى أكتوبر

تقرير ماركو و4 مباريات لحسم بقاء شيكابالا فى الزمالك









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة