أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يزور معسكر البرازيل فى كوبا أمريكا

السبت، 04 يونيو 2016 07:26 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة يزور معسكر البرازيل فى كوبا أمريكا نيمار فى معسكر البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بزيارة المعسكر التدريبى لمنتخب بلاده فى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، من أجل دعم زملائه فى صفوف السليساو قبل انطلاق مشاركتهم فى بطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة بداية من فجر اليوم السبت وحتى 26 من يونيو الجارى.

نيمار يدعم البرازيل فى كوبا أمريكا


1نيمار-فى-معسكر-البرازيل


ذكر الموقع الرسمى للاتحاد البرازيلى لكرة القدم، أن نيمار قام بزيارة مقر بعثة منتخب السليساو فى فندق "ليوس"، صباح اليوم السبت، ثم قام بتحية جميع اللاعبين وأفراد الجهاز الفنى، وتبادل الحديث مع العديد من النجوم الأقرب له فى المنتخب البرازيلى ومنهم الظهير الأيمن دانى ألفيس، المدافع ميراندا، وريناتو أوجوستو.

نيمار يزور معكسر البرازيل رغم غيابه عن البطولة


2نيمار-فى-معسكر-البرازيل


وتأتى زيارة نيمار إلى المنتخب البرازيلى رغم غيابه عن المشاركة فى بطولة كوبا أمريكا، حيث تم الاتفاق بين مسئولى الاتحاد البرازيلى ونادى برشلونة على خوض نجم الفريق الكتالونى لمنافسات أولمبياد ريو دى جانيرو التى ستقام فى أغسطس المقبل فقط.

نيمار يقضى أجازته فى لوس أنجلوس


3نيمار-فى-معسكر-البرازيل


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار يقضى أجازته السنوية عقب انتهاء موسمه مع الفريق الكتالونى متوجا بالثنائية المحلية "الدوري الإسباني، كأس الملك"، فى مدينة لويس أنجلوس بعد زيارة سريعة لنيويورك، كما يفصله دقائق قليلة عن الفندق الذى تقيم فيه بعثة المنتخب البرازيلى.


4نيمار-فى-معسكر-البرازيل


ومن المقرر أن ينطلق مشوار المنتخب البرازيلى فى كوبا أمريكا بمواجهة نظيره الإكوادورى، فى الرابعة من فجر الأحد، على ملعب "روز بول" فى مدينة باسادينا بولاية كاليفورنيا.


5نيمار-فى-معسكر-البرازيل



6نيمار-فى-معسكر-البرازيل


لتحميل جدول مباريات كوبا أمريكا كاملاً ..


موضوعات متعلقة..


- كوبا أمريكا.. ميسي : أحلم بزيارة أوباما فى البيت الأبيض








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة