الأهلي السعودي يتمسك بمحمد عبد الشافى بعد إشادة جوميز

السبت، 04 يونيو 2016 04:44 م
الأهلي السعودي يتمسك بمحمد عبد الشافى بعد إشادة جوميز اللاعب محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصاك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادي الأهلي السعودي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد عبد الشافى، فى دراسة العديد من ملفات اللاعبين الأجانب، تمهيداً للتعاقد مع أحدهم، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لتدعيم صفوف الفريق الطامح لمواصلة حصد البطولات فى الموسم المقبل.

الأهلي السعودي يتمسك بعبد الشافى

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن ثنائي الأهلي السعودي، محمد عبد الشافى وعمر السومة، تأكد استمرارهما فى صفوف الفريق، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة لاعب خط الوسط اليوناني فيتفاتزيديس.

وكان البرتغالى جوميز، المدير الفنى لنادي الأهلي السعودي، أنهال بالإشادة على محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، واصفاً إياه مع عمر السومة، بأفضل محترفين في الدوري السعودي عطفاً على المستويات التي قدمها اللاعبان خلال تواجدهما مع الفريق.

ولعب محمد عبد الشافى وعمر السومة، دوراً كبيراً فى حصول الأهلي السعودي على بطولة الدورى للمرة الثالثة فى التاريخ والأولى منذ 32 عاماً، كما حصل على بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه فى المباراة النهائية على النصر، بهدفين مقابل هدف واحد.

مدرب الأهلي السعودي يفحص لاعبيه

على صعيد متصل، تسلم البرتغالي جوميز، تقريراً سرياً قبل السفر إلى بلاده لقضاء الأجازة السنوية، يضم إحصاءات دقيقة لجميع اللاعبين في الفريق الأول، من أجل دراستها بشكل مميز، حسبما ذكرت صحيفة "الوطن" السعودية.

وأشارت الصحيفة، أن نادي الأهلي السعودي يعتزم الاستغناء عن أكثر من 7 لاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة البرتغالي جوميز، الذى تولى تدريب الفريق مؤخراً خلفاً للسويسري كريستيان جروس الذى قرر الرحيل، بعد الإنجازات العديدة التى حققها مع الفريق.


لتحميل جدول مباريات كوبا امريكا 2016 اضغط هنا



أخبار متعلقة..


الأهلي السعودي يدرس الاستعداد للموسم الجديد فى لندن










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة