سكرتير عام المنوفية يفتتح أعمال تطوير مستشفى المعلمين ويكرم 400 معلم مثالى

السبت، 04 يونيو 2016 05:01 م
سكرتير عام المنوفية يفتتح أعمال تطوير مستشفى المعلمين ويكرم 400 معلم مثالى مصطفى بيومى سكرتير عام محافظة المنوفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح مصطفى بيومى، السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، نيابة عن محافظ المنوفية، مستشفى المعلمين بعد تجديدها بتكلفة 1.5 مليون جنية لتخدم 100 ألف معلم وأسرهم على مستوى المنوفية بتخفيضات تصل إلى 30% فى الكشف والعلاج والأشعة والغسيل الكلوى والعناية المركز والعمليات المختلفة.

وشمل الافتتاح تكريم 400 معلمًا مثاليًا على مستوى المحافظة من العاملين الحاليين والمحالين للمعاشات ورموز العمل التطوعى والنقابى، وعددًا من الرموز الذين أعطوا الكثير إلى المنظومة التعليمية، لتفانيهم فى أداء رسالتهم التعليمية.

وأوضح محمد سالم مدين، نقيب المعلمين بالمنوفية، أن الاحتفال يأتى تحت عنوان: "يوم الوفاء لتكريم أهل العطاء من المعلمين المثاليين"، مؤكدًا أنه يجرى حاليًا تجديد نادى المعلمين بشبين الكوم.

فيما أعرب بيومى عن سعادته بحضوره هذا اليوم، لافتتاح المستشفى وتكريم المعلمين، مؤكدًا على أنه بالعلم تبنى الدول وتتقدم الشعوب، مضيفاً: "مستقبل مصر بحاجة اليوم إلى التعليم الجيد".

وأشار إلى دور المعلم فى التأثير على الطلاب من خلال تقديم القدوة والمثل وأثرهم الكبير فى غرس الكثير من القيم والإيجايبات، وناشد المسئولين عن العملية التعليمية بالسعى وراء رفعة المعلم والمنظومة التعليمية للارتقاء بالتعليم وتخريج جيل قادر على مواكبة تطورات العصر.

وفى نهاية الحفل، قام نقيب معلمى مصر، بتسليم درع النقابة لمحافظ المنوفية تسلمه نيابة عنه السكرتير العام المساعد، كما قام بيومى بتسليم شهادات التقدير والدروع للمعلمين المثاليين المكرمين تقديرًا لجهودهم فى العملية التعليمية وتحفيزًا لمزيد من الجهد فى الفترة المقبلة.

وشارك فى الافتتاح كل من خلف زناتى، نقيب المعلمين بجمهورية مصر العربية، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ومحمد سالم مدين نقيب معلمى المنوفية، والدكتور هناء سرور وكيل وزارة الصحة، والمستشار على فهمى المستشار القضائى لنقابة المعلمين، وأبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين.



موضوعات متعلقة


إحالة مسئولى "صيانة مستشفيات المنوفية" للنيابة للاستيلاء على المال العام








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة