شاهد ..مباراة المصارعة الحرة النادرة لمحمد على كلاي

الأحد، 05 يونيو 2016 08:34 م
شاهد ..مباراة المصارعة الحرة النادرة لمحمد على كلاي محمد على كلاى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى الموقع الرسمى لاتحاد المصارعة الحرة وفاة أسطورة الملاكمة الأمريكى محمد على كلاى الذى فارق الحياة ليلة الجمعة إثر إصابته بمرض الصدمة الانتانية المعدى الذى يسبب انخفاض ضخ الدم فى الشرايين، بعد معاناة طويلة مع مرض الشلل الرعاش منذ عام 1984.

محمد على كلاى يشارك بمباراة مصارعة حرة ضد جوريلا مونسون



حضر محمد على كلاى مباراة العملاق جوريلا مونسون ضد مايكل سكيلونا عام 1976 ، وكان يجلس بالصفوف الأمامية ثم قام باقتحام حلبة المصارعة الحرة وتحدى جوريلا ، بعد شعوره بعدم جدية المباراة وقيام مايكل سكيلونا بالتمثيل ، ولكنه واجه ما لم يكن يتوقعه ولم يستطع إصابة مونسون ، وعلى عكس ما توقع كلاى قام جوريلا بحمله واستمر فى الدوران به مما جعله لا يستطيع الوقوف ، واصطحبه أحد أفراد الأمن إلى خارج قاعة المصارعة نظرا لغضبة الشديد من الإحراج الذى تعرض له.

مباراة أسطورة الملاكمة ضد نجم المصارعة الحرة تتحول الى خناقة



خاض محمد على كلاى مباراة فنون قتالية مختلطة ضد بدى ولف نجم المصارعة الحرة فى عام 1976 ، بأحد عروض الفنون القتالية المختلطة ، واستطاع فى تلك المرة أن يحقق الفوز باستخدام مهارات الملاكمة ، وتحولت المباراة إلى مشاجرة بعد تسديد كلاى لعدد من اللكمات الشرسة إلى وجه بدى ولف.
يذكر أن محمد على كلاى شارك فى عدد من المناسبات باتحاد المصارعة الحرة ، منها تحكيم أحد المباريات، واللقاء التليفزيونى الذى أجراه مع مستر فينس مكمان رئيس الاتحاد.



موضوعات متعلقة..



- تعرف على التاريخ المرضى لبطل الملاكمة العالمى محمد على كلاى












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة