طلائع الجيش يستضيف تدريب منتخب كرة اليد الأربعاء

الأحد، 05 يونيو 2016 01:25 م
طلائع الجيش يستضيف تدريب منتخب كرة اليد الأربعاء منتخب كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف صالة نادى طلائع الجيش تدريب منتخب كرة اليد الأول، الذى سيتم استئنافه يوم الأربعاء المقبل بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 أيام، فى إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل المقرر لها شهر أغسطس المقبل.

منتخب كرة اليد يدخل معسكرا مغلقا فى مدينة الشروق الخميس


ومن المقرر أن يدخل منتخب كرة اليد بقيادة مديره الفنى مروان رجب فى معسكر مغلق بدءا من يوم الخميس المقبل يستمر لمدة أسبوع بمدينة الشروق.

منتخب كرة اليد ينهى معسكر الساحل الشمالى أمس السبت


كان منتخب كرة اليد قد أنهى أمس السبت معسكره المغلق بمدينة الساحل الشمالى قبل أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام لقضاء أول يومين بشهر رمضان مع أسرهم.

منتخب كرة اليد يطير إلى معسكر التشيك 9 يوليو المقبل


كما يطير منتخب كرة اليد يوم 9 يوليو المقبل إلى التشيك للدخول فى معسكر مغلق يستمر حتى يوم 21 من نفس الشهر، فى إطار الاستعداد لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية.

ومن المقرر أن يخوض منتخب كرة اليد معسكرا آخر فى فرنسا، يشارك خلاله فى دورة ودية خلال الفترة من 21 وحتى 25 من شهر يوليو المقبل.

كما سيخوض فراعنة كرة اليد معسكرا آخر فى الأرجنتين خلال الفترة من 25 إلى 30 يوليو المقبل، قبل السفر لخوض فترة إعداد أخيرة فى البرازيل فى شهر أغسطس قبل انطلاق الأولمبياد.
أسفرت قرعة منافسات كرة اليد بأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل عن وقوع منتخب الفراعنة فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات بولندا وسلوفينا والسويد وألمانيا والبرازيل.


موضوعات متعلقة ..



- منتخب كرة اليد يطير إلى معسكر التشيك 9 يوليو المقبل


- 3 دوافع أمام منتخب فراعنة كرة اليد لإثبات الذات فى أولمبياد البرازيل










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة