الإدارة العامة للمرور: زيادة سيارات الإغاثة والرادار على الطرق خلال رمضان

الأحد، 05 يونيو 2016 01:41 م
الإدارة العامة للمرور: زيادة سيارات الإغاثة والرادار على الطرق خلال رمضان اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء مجدى عز الدين، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور، وضع خطة مرورية شاملة لمواجهة الكثافات وتسيير الحركة المرورية خلال شهر رمضان المعظم.

وقال اللواء عزالدين: إن اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية، وجه باستنفار كل الجهود الأمنية، خاصةً فى ضوء قرب حلول شهر رمضان المعظم، والسعى إلى الوصول لأفضل معدلات الآداء الأمنى؛ لمواجهة كل المشاكل المرورية وتسيير الحركة المرورية على جميع المحاور والميادين الرئيسية؛ وذلك من خلال وضع خطة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة والتيسير على المواطنين مستخدمى الطرق.

وأوضح اللواء عز الدين أن الخطة تشمل نشر وتكثيف وتنظيم الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين على مدار الـ24ساعة؛ لتسيير حركة المرور والتعامل الفورى مع أية كثافات مرورية، وكذلك من خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور، والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

وأضاف أنه سيتم كذلك تفعيل دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين فى حالة حدوث أى طارئ، من خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق أرقام التليفونات (01221110000 / 24021233 )، فضلا عن تكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور، والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها على مدار 24 ساعة.

وأشار اللواء عز الدين إلى أن الخطة تشمل أيضا تزويد جميع أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباع وأجهزة "رادار" حديثة (ثابتة، متحركة)؛ للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور، وأعلى طريق السويس، وأعلى الطريق الزراعى، وكذلك تركيب كاميرات على الطريق الدائرى لمراقبة ورصد وضبط المخالفين، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدى السيارات متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة للحفاظ على أمن وسلامة مرتادى وقائدى المركبات.

وأهاب اللواء مجدى عز الدين مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة للمرور بالمواطنين مرتادى الطرق، الالتزام بتعليمات رجال المرور، والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواحهم وممتلكاتهم.


موضوعات متعلقة..


- تحرير 8 آلاف مخالفة مرورية متنوعة أعلى محاور وميادين العاصمة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة