ملفات هامة على مائدة مجلس الزمالك في رمضان.. تعديل عقد "الشناوي" بعد العودة من تنزانيا.. صرف مستحقات اللاعبين في مستهل الشهر الكريم.. حسم موقف حمودي قبل نهاية الشهر الجاري

الأحد، 05 يونيو 2016 07:48 ص
ملفات هامة على مائدة مجلس الزمالك في رمضان.. تعديل عقد "الشناوي" بعد العودة من تنزانيا.. صرف مستحقات اللاعبين في مستهل الشهر الكريم.. حسم موقف حمودي قبل نهاية الشهر الجاري مجلس إدارة الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يناقش مجلس إدارة نادي الزمالك، عدداً من الملفات الهامة خلال الأيام الجارية لحسمها خلال شهر رمضان أهمها تعديل عقد أحمد الشناوي حارس الفريق بعد عودته من تنزانيا فضلاً عن صرف مستحقات اللاعبين في مستهل الشهر الكريم.

يرصد "اليوم السابع" في التقرير التالي أبرز الملفات التي سيناقشها مجلس الزمالك لحسمها في شهر رمضان.

تعديل عقد "الشناوي" بعد العودة من تنزانيا


ينوي مجلس إدارة نادي الزمالك تعديل عقد حارسه أحمد الشناوي وذلك من أجل إلغاء الشرط الجزائي، بعد عودة الحارس مع المنتخب الوطني من تنزانيا بعد خوض المباراة التي جمعت المنتخبين في تصفيات أمم إفريقيا 2017.

من المقرر أن يعقد محمد حلمي المدير الفني للفريق جلسة مع أحمد الشناوي عقب عودة الأخير من تنزانيا للحديث حول أسباب استبعاده من مباراة إنبي بالدوري الممتاز التي أدت إلى حالة الغضب التي انتابت الحارس خلال الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن المشاركة في التشكيلة الأساسية للفراعنة.

صرف مستحقات اللاعبين


كما يعمل مجلس الزمالك على الدفعة الثالثة من مستحقات اللاعبين عن الموسم الحالي في مستهل الشهر الكريم بعد الوعد الذى تلقاه اللاعبين من جهاز الكرة بالنادي الأبيض في معسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر.

حسم موقف حمودي قبل نهاية الشهر الجاري


يأتي ملف شراء أحمد حمودي من بازل السويسري بشكل نهائي ضمن أبرز الملفات التي سيحسمها المجلس الأبيض في شهر رمضان الكريم قبل نهاية فترة الإعارة التي تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

التجديد لـ"أبو جبل"


يترقب محمد أبو جبل حارس الفريق الأبيض حسم موقفه مع قلعة ميت عقبة خلال شهر رمضان الكريم سواء بتجديد التعاقد معه أو الانتقال لنادي أخر وهوا ما ستفسر عن الأيام المقبلة في الشهر الكريم.

مناقشة تقرير رفعت لحسم استمرار التعاقد مع ماكرون


عقد خالد رفعت مدير التسويق بنادي الزمالك، جلسة مع شركة ماكرون في إيطاليا خلال الفترة الأخيرة للحديث عن زي الفريق في الموسم الجديد.

تحدث مدير التسويق بنادي الزمالك مع مسئولي الشركة الإيطالية عن وجود تأخير في تسليم الدفعات على مدار الموسم الحالي بجانب وجود بعض النقص في الأعداد التى تسلمها النادي الأبيض في وقت آخر.

ويعرض رفعت خلال الفترة الحالية تقريره إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور لحسم استمرار التعاقد مع ماكرون في الموسم الجديد من عدمه.


موضوعات متعلقة..


- الزمالك يجتمع مع مندوب بازل لتوقيع بروتوكول التعاون

- فلوس عمر جابر تدخل خزينة الزمالك 15 يونيو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة