أحمد الشناوي فى جلسة مع حلمى قبل مران الغد

الإثنين، 06 يونيو 2016 02:20 م
أحمد الشناوي فى جلسة مع حلمى قبل مران الغد أحمد الشناوي حارس الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى المدير الفني للزمالك، أنه سيعقد جلسة مع أحمد الشناوي حارس الفريق قبل مران الغد المقرر خوضه فى الرابعة والنصف عصراً عقب حصول اللاعبين على راحة سلبية اليوم لقضاء أول أيام الشهر الكريم بصحبة أسرهم وأقاربهم .

يُذكر أن سداسى الزمالك الدولى أحمد الشناوى و حمادة طلبة و حازم إمام و على جبر و طارق حامد و محمد إبراهيم سينتظمون في تدريبات الغد بعدما رفض الجهاز الفنى منحهم راحة إضافية عقب العودة أمس من تنزانيا بصحبة المنتخب الوطنى.

أحمد الشناوي غضبان من دكة المنتخب

يمر أحمد الشناوي بحالة من الضيق بعد جلوسه على الدكة في مباراة تنزانيا، مبدياً للمقربين منه أن استياءه جاء من المعاملة التي تلقاها من جهاز الزمالك وليس جهاز المنتخب الوطني بعد استبعاده من مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام إنبي ليبتعد عن المشاركة في مباراة تنزانيا.

أحمد الشناوي قال للمقربين منه أنه كان يرغب في المشاركة مع فريقه أمام إنبي في المباراة حتى يكون جاهز بنسبة مائة بالمائة للمشاركة فى التشكيل الأساسى للفراعنة.

جلسة استماع بين حلمي وأحمد الشناوي


من جانبه قال محمد حلمى المدير الفني للزمالك، أحمد الشناوي حارس كبير ولا أعتقد أن تكون هناك أزمة كما يصورها البعض وسأجلس معه غداً في أول مران بشهر رمضان الكريم، مشدداً أن الأمر تم تضخيمه بشكل غير طبيعي.

حلمي يوضح موقفه من أحمد الشناوي


قال محمد حلمي:" أعلم أن أحمد الشناوي من حقه مثل أى لاعب أن تكون لديه الرغبة بشكل دائم فى المشاركة بشكل أساسى ولكن لعل ذلك كان خير له".


أخبار متعلقة


- الزمالك يغرم الشناوى 20 ألف جنيه بسبب " التى شيرت الأحمر "

- ملفات هامة على مائدة مجلس الزمالك في رمضان.. تعديل عقد "الشناوي" بعد العودة من تنزانيا.. صرف مستحقات اللاعبين في مستهل الشهر الكريم.. حسم موقف حمودي قبل نهاية الشهر الجاري









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة