"صنع فى مصر": ترحيب الرئيس بالمستثمرين رسالة مطمئنة للقطاع الخاص

الإثنين، 06 يونيو 2016 11:19 ص
"صنع فى مصر": ترحيب الرئيس بالمستثمرين رسالة مطمئنة للقطاع الخاص جانب من لقاء مؤسسى مبادرة صنع فى مصر
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور تامر سليم، أحد مؤسسى مبادرة صنع فى مصر، إن حوار الرئيس عبد الفتاح السيسى بمناسبة مرور عامين على توليه الرئاسة، جاء مطمئنا للغاية خاصة للقطاع الخاص والمستثمرين، حيث حرص قبل إنهاء الحوار أن يوجه رسالة لرجال الأعمال قائلا: "أهلا وسهلا بيكم"، لافتا إلى أن الرئيس أثنى على دور المستثمرين خلال الفترة الراهنة ووعد بتعظيم دورنا خلال المرحلة المقبلة.

فى حين أوضح الدكتور محمد شعراوى، أحد مؤسسى المبادرة، أن المشروعات التى أنجزتها الرئاسة بعد مرور نصف مدة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى منصبه تعتبر إنجازا حقيقيا، خاصة مشروع قناة السويس والإسكان الاجتماعى، ومشروعات الحكومة فى مجالات الكهرباء، مؤكدا أن على القطاع الخاص مسئولية هامة خلال الفترة الراهنة، للاندماج فى قطار التنمية الذى أطلقته الدولة، ومصرّة على المضى به.

وأثنى "تامر"، على رسائل الرئيس التى وجهها للشباب، ذلك القطاع الأهم فى أى دولة ترغب فى التطور، مؤكدا أن الرئيس طالب الشباب بالحوار، وأكد على أنهم شريك مهم فى عمليات النهوض الاقتصادى، وأن الدولة لم تغفل دورهم.

وأوضح "شعراوى"، أن أهم ما جاء فى الحوار تمثل فى إصرار الرئيس على تماسك الدولة المصرية، ومواجهته المستمرة فى صد أى مؤمرات خارجية او داخلية ضد البلاد، من خلال وحدة الصف بين الشعب المصرى.

وكانت قد خصصت مبادرة "صنع فى مصر" رقمين للتواصل مع أعضائها من خلال 01100001728 – 01110301111 .


موضوعات متعلقة:


- مبادرة صنع فى مصر: خطوات الرئيس للقضاء على العشوائيات تنعكس على المجتمع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة