شيكابالا يبدأ البرنامج التأهيلى بالزمالك من الصفر

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 08:00 ص
شيكابالا يبدأ البرنامج التأهيلى بالزمالك من الصفر شيكابالا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف جمال عبد الحميد مدير الكرة بالزمالك ، خضوع الفهد الأسمر محمود عبد الرازق شيكابالا ، لبرنامجه البدنى من جديد بداية من اليوم الثلاثاء بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخراً وأدت لغيابه عن معسكر الأبيض فى 6 أكتوبر .

شيكابالا يغيب عن الزمالك 15 يوما


قال جمال عبد الحميد أن شيكابالا سيبدأ البرنامج البدنى من الصفر بعدما تأثر بشدة لتواجده فى المنزل خلال الأيام الماضية بسبب المرض موضحاً أن اللاعب سيغيب عن المباريات لفترة لن تقل عن 15 يوماً وهو ما يعنى عدم تواجده فى مباريات الزمالك المقبله لحين استكمال البرنامج .

شيكابالا فى تدريبات الزمالك اليوم


من المقرر أن ينتظم شيكابالا ولاعبو الزمالك الدوليين مع باقى زملائهم بالفريق فى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء ، بعد قرار الجهاز الفنى بمنح اللاعبين أجازة أمس الإثنين أول أيام شهر رمضان الكريم قبل استئناف الاستعدادات لمباراة اتحاد الشرطة، المقرر لها يوم 11 يونيو الجاري، فى الجولة الـ31 من منافسات الدورى الممتاز.

شيكابالا غاب عن معسكر الزمالك بأكتوبر


وغاب شيكابالا عن المشاركة فى معسكر الزمالك الذى أقيم مؤخراً بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر لتجهيزه لمباراة اتحاد الشرطة إلا أن الإصابة حالت دون تواجده حيث تعرض لنزلة شعبية حادة جعلته يلازم الفراش طوال الفترة الماضية .



أخبار متعلقة


شيكابالا ينتظم فى تدريبات الزمالك الثلاثاء
القائمة الأفريقية تعزز استمرار شيكابالا مع الزمالك










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة