اتعلمى من ليلى علوى قواعد الحفاظ على جمالك بعد الخمسين

الثلاثاء، 07 يونيو 2016 02:00 ص
اتعلمى من ليلى علوى قواعد الحفاظ على جمالك بعد الخمسين ليلى علوى
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت الدراما الرمضانية تكشف عن بعض الأشياء التى ستجعل النساء هذا العام سيجدن متعتهن فى متابعة الجديد فى عالم مكياج النجمات وأزيائهن.

وافتتحت النجمة ليلى علوى ساحات الجدل بين الفتيات والسيدات فى أولى حلقات مسلسلها "هى ودافنشى"، الذى يشاركها البطولة فيه النجم خالد الصاوى، بعدما ظهرت بجسد رشيق للغاية ينم عن خسارة الكثير من وزنها، فضلا عن مكياجها الذى جعل جمال السيدات فى فترة ما بعد الخمسين يظهر بشكل آخر. ويمكن للسيدات فوق سن الخمسين أن يتعرفن على أسرار للمحافظة على جمالهن من النجمة ليلى علوى.


4 قواعد للحفاظ على جمالك بعد الخمسين



1- الوزن:


من يتابع النجمة ليلى علوى سيعرف جيدا أن خسارة الوزن تفرق كثيرا فى الشكل العام للشخص، وإن أردتِ أن تظهرى بشكل أصغر من سنك الحقيقى، فعليكِ أن تحافظى على وزنك ورشاقتك حتى تتجنبى الظهور بشكل "عجوز".

2- المكياج:


كثير من النساء يعتقدن أن المكياج الكثيف يعطى شكلا أفضل للوجه، ويجعله أكثر جاذبية، لكن النجمة ليلى علوى عكست الجمال من خلال المكياج الرقيق الذى يعتمد على إبراز الوجه بشكل طبيعى من خلال ألوان المكياج الهادئة والبعد عن الشكل المصطنع للوجه.

3- الأزياء:


ليس من الضرورى أن تختارى من الأزياء ما يعكس سنك الحقيقى، فربما تكون الأزياء الكلاسيكية الرقيقة الأنسب لكى، وتجعلك تظهرين بشكل مميز وأنيق، وتظهر جمال جسمك.

4- الشعر:


النساء بعد سن الخمسين يبحثن دائماً عن ألوان شعر داكنة لتخفى لون الشعر الأبيض، وتتجه دائماً السيدات إلى الشعر البنى الداكن والأسود ودرجات اللون الأحمر، لكن النجمة ليلى علوى ظهرت بدرجة من درجات اللون الأشقر، التى جعلتها تبدو بشكل جميل ووجه جذاب، فيمكن أن تختارى من درجات الشعر الفاتحة ما يناسب لون بشرتك.



ليلى-علوى1
النجمة ليلى علوى


ليلى-علوى2
النجمة ليلى علوى يظهر على وجهها علامات فقدان الوزن


ليلى-علوى3
مكياج رقيق


ليلى-علوى4
ملابس كلاسيكية أنيقة






موضوعات متعلقة..


الحلقات الأولى لـ"هى ودافنشى” و"يونس ولد فضة" بدون ظهور أبطالها

ليلى علوى تصور مسلسل "هى ودافنشى" فى مدينة الإنتاج الإعلامى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة