محمد رمضان ومى عز الدين أبرز المعترضين على دعاية مسلسلاتهم

الأربعاء، 08 يونيو 2016 07:00 م
محمد رمضان ومى عز الدين أبرز المعترضين على دعاية مسلسلاتهم مى عز الدين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يمر أكثر من 3 أيام فقط على انطلاق الموسم الدرامى الرمضانى مع بدء شهر رمضان المبارك، إلا أنها كانت كافية لتفجير عدد من الأزمات داخل المسلسلات المعروضة حاليًا على القنوات الفضائية المختلفة، ومعظمها يتعلق بوضع الأسماء على "التتر" والبعض الآخر بسبب الإهمال فى الدعاية لبعض النجوم الأبطال هذا العام، مع انطلاق عرض أولى الحلقات فى العديد من المسلسلات وبدأت الأزمات.

كانت البداية مع النجم محمد رمضان الذى اشتكى من قلة دعاية مسلسله الجديد "الأسطورة" واعتبر أن الدعاية الموجودة لا تليق باسمه ولا بالمسلسل، وفى نفس العمل انسحبت الفنانة ياسمين صبرى من آخر يوم تصوير قبل انتهائها من آخر مشهدين لها فى العمل بسبب الخلافات التى حدثت بينها وبين مخرج العمل محمد سامى.

وهاجمت مى عز الدين القناة التى تعرض مسلسلها الجديد "وعد"، بسبب عرض العمل على قناة جديدة وغير معروفة للجمهور ورفضهم زيادة عدد مرات إعادة الحلقة ونقلها إلى القناة الرئيسية، لتصر مى على تقبل التحدى واعتبار أنها معركة لابد أن تفوز بها، وتختبر فى نفس الوقت مدى جماهيريتها الكبيرة التى حققتها فى السنوات الأخيرة.

أما بالنسبة للترات فكانت الفنانة أمل رزق آخر من عانت من أزمة ترتيب الأسماء على التترات، إذ اعترضت على عدم ظهورها فى الحلقة الأولى من مسلسل "الطبال" رغم أن كل البطلات الأخريات ظهرن فى أحداث الحلقة كنوع من التقديم، إضافة إلى عدم رضائها عن ترتيب اسمها على تتر العمل، ولكنها فى النهاية تم تدارك الموقف.

راندا البحيرى أيضاً أعلنت رفضها لترتيب وضع اسمها فى تترى "أزمة نسب" و "وعد" و هو ما جعلها تكتب على صفحتها الشخصية على الفيس بوك " ماهو هو معيار ترتيب الأسماء على التتر ..ممكن حد يقولى ؟" وهو ما مسحته بعدها بساعات وكتبت "أنا مسحت البوست اللى فات. و خلاص والله العظيم مبقتش زعلانةن أنا واحدة مش بتاعة مشاكل بحب شغلى، و بخاف عليه.. وشرف لأى حد إنى أكون بشتغل معاه".
كانت المفاجأة هو وجود تتر مسلسل "الكيف" بدون اسم النجمة لوسى التى لم يكتب اسمها نهائياً، ويتردد أنها هى التى طلبت ذلك خصوصا وإنها ترفض أن يكتب اسمها بعد باسم سمرة وأحمد رزق.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة