غادة عبد الرازق تتعرض للتحرش بالشهر العقارى فى الحلقة الثانية من "الخانكة"

الأربعاء، 08 يونيو 2016 01:12 م
غادة عبد الرازق تتعرض للتحرش بالشهر العقارى فى الحلقة الثانية من "الخانكة" غادة عبد الرازق
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "الخانكة"، الذى يعرض على قناة النهار حصريا، بمفاجأة لأميرة "غادة عبد الرازق" حيث تفاجأت بتواجد طليقها "مدحت" ليبارك لها على طلاقها، ساخرا منها مؤكدا أنها ستخسر الكثير جراء ما فعلته، وينشب خلاف بينها، حيث إن مدحت يجد أنها السبب فى الانفصال لأنها كانت لا تعرف الفرق بين الرجل والمرأة، أما أميرة فتجد أنه السبب لأنه لم يستطع أن يأخذ حقها فى ميراث والدها من أخيها، ولا يعطيها حرية التصرف فى أفعالها، ومن ناحية أخرى يقرر مدحت أن يخرج من حزنه بعد انفصاله عن "أميرة" ويواصل علاقته مع زميلته فى العمل، التى كان قد تقدم لخطبتها بالفعل.

أما "تيا" فتستيقظ من النوم لتجد زوجها سليم الخواجة "ماجد المصرى" نائما على الأريكة، بعد سهرة طويلة يقنعها أنها كانت سهرة عمل، ويقرر الثنائى أن يقضيان عطلة نهاية الأسبوع برفقة ابنهما فى "العين السخنة"، ثم يعودون إلى القاهرة من أجل استعداد سليم لحفل ضخم يقيمه للترويج لأعماله.

ويبدو من خلال الأحداث أن هناك علاقة صداقة قوية بين نادر "فتحى عبد الوهاب" محامى أميرة وصديقتها المقربة "انتصار"، ويحاول نادر من خلال تلك العلاقة أن يشعر أميرة أنه معجب بها.

وتقرر "أميرة" السفر إلى طنطا لوالدتها، وتقضى معها بعض الوقت لأنها اشتاقت لها، ولم تنته السفرية دون مشاكل، حيث حدث خلاف بينها وبين شقيقها على ميراث والدها، الذى قسم الميراث بينها وبين شقيقها بالنصف، لكن شقيقها لا يعترف بذلك، فتهرب أميرة من الواقع وتدخل غرفتها وهى صغيرة لتتذكر الذكريات السعيدة فى ماضيها، ومن ثم تعود إلى القاهرة، وتذهب إلى الشهر العقارى اليوم التالى لتسجل ما باعه والدها لها وتنتهى الحلقة بصرخات أميرة بعد تعرضها للتحرش هناك.

مسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، وماجد المصرى، وفتحى عبد الوهاب، وانتصار، وسميرة عبد العزيز، ومشيرة إسماعيل، ونهى العمروسى، وميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى وإخراج محمد جمعة، وإنتاج مها سليم .

وتلعب غادة دور مدرسة تعمل فى مدرسة دولية تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وتحاول الحصول على حقها، لكن الأمور تنقلب ضدها وتصبح هى الجانى بعد أن كانت المجنى عليها، وهذا ما جعلها تتخلى عن الشعر الطويل والذى اعتاد الجمهور مشاهدتها به.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة