أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا ممنوع من التعاقد مع لاعبي البافاري

الأربعاء، 08 يونيو 2016 09:38 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا ممنوع من التعاقد مع لاعبي البافاري جوارديولا
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد دوجلاس كوستا نجم المنتخب البرازيلي ولاعب بايرن ميونخ الألماني أن المدير الفني السابق للفريق بيب جوارديولا ممنوع من التعاقد مع لاعبي البافاري حتى ينضموا لفريقه الجديد مانشستر سيتي.
عقد جوارديولا يمنعه من مطاردة لاعبي بايرن ميونخ:

بحسب صحيفة "جلوبو سبورت" البرازيلية فإن بيب جوارديولا الذي أصبح رسمياً مديراً فنياً لمانشستر سيتي الإنجليزي ممنوع من محاولة التعاقد مع لاعبي بايرن ميونخ بناء على ما قاله دوجلاس كوستا في مقابلة مع الصحيفة.

وعند سؤاله عن إمكانية انتقاله لمانشستر سيتي مع مدربه القديم قال:" لا أظن أنني سأذهب للسيتي، أنا الآن في وضعية جيدة مع بايرن ميونخ تمكنني من البقاء مدة طويلة، ولكنني أظن أن جوارديولا لديه بند في عقده يمنعه من التعاقد مع أى من لاعبي فريقه القديم.
لوف يشيد بماريو جوتزه:

اليوم السابع -6 -2016



أشاد يواكيم لوف المدير الفنيي للمنتخب الألماني الأول بلاعبي بايرن ميونخ المشاركين مع الماكينات الألمانية في بطولة أمم أوروبا 2016 المقرر بدايتها يوم الجمعة القادمة في فرنسا، وعن ماريو جوتزه قال لوف:" لقد أثبت الكثير من القوة و الجاهزية في مباراتي سلوفاكيا والمجر، أعتقد أنه جاهر لليورو".
حالة لاعبي البايرن في تدريبات المنتخب الألماني:
اليوم السابع -6 -2016

وبالحديث عن لاعبي البايرن الأخرين، واصل ماتس هوملز المنضم حديثاً لصفوف "المانشافت" التدريبات بعد عودته من الإصابة، لكنه مازال غير جاهز كلياً، حيث قال لوف أنه يتمرن بشكل جيد، ولكنه لن يكون متاحاً لمباراة أوكرانيا في اليورو، بينما أكمل بواتنج تدريباته منفرداً كإجراء وقائي بسبب شعوره بآلام في ظهره بعد مباراة المجر، وعاد كيميتش للتدريبات مر أخرى بعد أن حصل على راحة عقب شعوره بالإجهاد.



أخبار متعلقة:


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رومينجيه يحذر ريال مدريد من التفاوض مع ألابا وليفا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة