بالصور..5 أسباب تقود إبراهيموفيتش للنجاح داخل مانشستر يونايتد

الأربعاء، 08 يونيو 2016 10:29 م
بالصور..5 أسباب تقود إبراهيموفيتش للنجاح داخل مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل المؤشرات التى تسبق فترة الانتقالات الصيفية تؤكد على اقتراب زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان من الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بقيادة البرتغالى جوزيه مورينيو الذى يعد الوسيط فى هذه الصفقة التى تدعم هجوم الشياطين الحمر بواحد من أقوى اللاعبين بدنياً وفنياً .
نجاح زلاتان إبراهيموفيتش مع مان يونايتد فى الدورى الإنجليزى عقب رحلة طويلة مع باريس سان جيرمان يتوقف على 5 أسباب هى ...

اليوم السابع -6 -2016




سجله التهديفى الكبير


أسطورة السويدى أحرز 454 هدفاً من مجموع 789 مباراة طوال مشواره الكروى أنهى خمس مواسم فى مسيرته حائزاً على لقب الهداف، يعرف جيداً طريق تسجيل الأهداف داخل الشباك باستمرار، صاحب رقم قياسى مع منتخب بلاده بـ 62 هدفاً من 113 مباراة مازال أمامه الكثير لخوض تجربة ناجحة فى البريميرليج على الرغم من وصول سنه إلى الـ 34 عاماً .

اليوم السابع -6 -2016


الإبداع


إبراهيموفيتش أكثر من مجرد هداف داخل الملعب فدائما ما يتواجد فى خط الوسط لتنظيم الهجمات المرتدة ويقوم بأدوار دفاعية كبيرة داخل منطقة الجزاء وهو ما يعود بالنفع على مان يونايتد وسيشكل مثلث هجومى قوى مع أنتونى مارسيال وماركوس راشفورد .

اليوم السابع -6 -2016




القيادة ورصيده الكبير من بطولة الدورى


حقق الأسطورة السويدى 13 لقباً محلياً فى عدد من الدوريات الكبرى داخل القارة العجوز أمثال أياكس ويوفنتوس وبرشلونة وميلان وباريس سان جيرمان وإنتر ميلان، وهذا خلق له هيبة وعظمة وسيؤثر بشكل كبير على تجربته فى أولد ترافورد .

اليوم السابع -6 -2016




قدرته على التعامل مع الضغوط


يستطيع زلاتان إبراهيموفيتش التعامل مع الأندية التى تحمل شعبية جماهيرية كبيرة ولديه قدرة كبيرة على اللعب تحت الضغوطات ومن المؤكد أن يكون علامة تجارية كبيرة فى سوق التسويق بالدورى الإنجليزى الموسم المقبل إذا أنتقل بشكل رسمى نظراً لثقل أسمه فى القارة العجوز .

اليوم السابع -6 -2016



الأوفر حظاً للنجاح فى مان يونايتد


يملك إبراهيموفيتش فرصة كبيرة للنجاح داخل مانشستر يونايتد بعد وصوله إلى النادى الإنجليزى فى ظل إستقرار النادى عليه بشكل كبير لقيادة هجوم الشياطين الحمر بسبب الصعوبة التى وجدها مسئولية فى التعاقد مع أمثال جونزالو هيجواين وربرت ليفاندوفيسكى والبرازيلى نيمار .





أخبار متعلقة


إبراهيموفيتش: أحظى بشعبية أكبر من الرئيس الفرنسى.. وجائزة نوبل تنقصنى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة