بالفيديو.. حفيد حسن البنا مهاجمًا الإخوان: ليس لديكم رؤية ومهووسون بالسلطة

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:23 ص
بالفيديو.. حفيد حسن البنا مهاجمًا الإخوان: ليس لديكم رؤية ومهووسون بالسلطة طارق رمضان حفيد حسن البنا
كتب - أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تداول نشطاء الإخوان، فيديو لطارق رمضان، حفيد حسن البنا، يشن فيه هجومًا على سياسة الإخوان، ويتهم القيادات بالاهتمام بالوصول إلى السلطة فقط، وعدم الاستماع إلى نصائحه.

وقال "رمضان" فى الفيديو الذى نشره نشطاء الإخوان:"تحدثت إلى الإسلاميين وقلت لهم أنتم المشكلة، ليس واشنطن، أنتم المشكلة لأنكم لم تفهموا التحدى القادم والصورة الكاملة.. الآن ما يجب أن نفكر فيه هى طبيعة الدولة، ليس كافى أن تقول لى دولة مدنية ذات مرجعية دينية، أريد أن أعرف ماذا تعنى لك".

واستطرد فى كلمته: "قلت للإسلاميين تعالوا اجلسوا معى واخبرونى، وعندما بدأنا نتحاور مع العلماء، لقد خاب أملى فلم يكن هناك رؤية عميقة وواضحة وقابلة للتطبيق، وهذا ما كتبته فى ذلك الوقت".

وواصل حفيد حسن البنا حديثه قائلاً: "الكثير من الناس كان لديهم انتقادات لى عندما بدأت التحدث عن التحولات فى تونس واليمن وإفريقيا والإخوان فى مصر، وقلت لهم أنتم تقومون بخطأ كبير هذه ليست الطريقة الصحيحة، انتم مهووسون كثيرًا بالسلطة بسبب وجودكم 60 عامًا فى المعارضة، لذلك كامل تركيزكم فى السلطة".




موضوعات متعلقة..


هل يسير إخوان الأردن على خطى حركة النهضة؟.. قيادات بالتنظيم تسعى لفصل العمل الدعوى عن السياسى بتدشين حزب منفصل عن الجماعة.. والصقور يواجهونهم برفض الفكرة.. مختار نوح: نجاحهم يعتمد على التمويل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة