"فيفا" ينصر محمد صلاح فى قضية فيورنتينا وتبرئة تشيلسى من مخالفة القوانين .. الفيولا يرفض الاستسلام فى شكوى الفرعون ويلجأ للمحكمة الرياضية.. ووكيل اللاعب : المعركة انتهت لصالحنا

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:22 م
"فيفا" ينصر محمد صلاح فى قضية فيورنتينا وتبرئة تشيلسى من مخالفة القوانين .. الفيولا يرفض الاستسلام  فى شكوى الفرعون ويلجأ للمحكمة الرياضية.. ووكيل اللاعب : المعركة انتهت لصالحنا محمد صلاح مع فيرونتينا
كتب : مروان عصام وأحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الفيفا ينتصر للفرعون المصرى محمد صلاح على ناديه السابق فيورنتينا الإيطالى فى القضية المتداولة بين الطرفين، إلا أن الفيولا يرفض ألاستسلام .. هذا هو ملخص المستجدات فى الأزمة الدائرة بين صلاح ونادى فيورنتينا، بعدما فضل النجم المصرى الرحيل عن الفيولا والانتقال لذئاب روما.

فيفا يرفض شكوى فيورنتينا ضد صلاح



اليوم السابع -6 -2016


رفض الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، شكوى نادى فيورنتينا الإيطالى، ضد محمد صلاح، بدعوى إخلال اللاعب ببنود التعاقد.

ذكر فيفا فى بيان: "يمكننا التأكيد أن غرفة فض المنازعات تعاملت مع النزاع القائم بين نادى فيورنتينا الإيطالى واللاعب محمد صلاح ونادى تشيلسى الإنجليزي".

أضاف فيفا: "تم إبلاغ الطرفين فى الثامن من يونيو الجارى بالنتائج التى تم التوصل إليها، حيث تم رفض إدعاء النادى الإيطالي، وبما أن القرار ليس نهائياً وملزما بعد، فنحن لسنا فى وضع يسمح لنا بتقديم مزيد من المعلومات"


اليوم السابع -6 -2016


حقيقة الأزمة


وكانت أزمة قانونية قد اشتعلت بين مسئولى فيورنتينا ومحمد صلاح، بشأن فترة الإعارة، ويزعم مسئولو فيورنتينا أن عقد محمد صلاح مع النادى كان لا يزال ساريًا حتى نهاية الموسم الماضي، مهددين باللجوء للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، حال انتقال اللاعب لنادٍ آخر، وهو ما تحقق بانضمام محمد صلاح لصفوف روما، بعد اعتبار عدم رد اللاعب على العروض التى تقدم بها النادى حتى يوم 30 يونيو الماضى، هو موافقة بالاستمرار على تمديد عقد الإعارة لمدة موسم آخر.

فيورنتينا يرفض الاستسلام:



اليوم السابع -6 -2016

رفض نادى فيورنتينا الإيطالى، قرار لجنة المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، برفض الشكوى المقدمة من النادى ضد محمد صلاح، بداعى أن مهاجم المنتخب الوطنى، أخل ببنود التعاقد بين الطرفين، وذكر موقع "روما فور إيفر" الإيطالى، أن نادى فيورنتينا قرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس" للفصل فى شكوى النادى ضد محمد صلاح، والطعن ضد قرار الاتحاد الدولى.

وكيل محمد صلاح : فيورنتينا خسر المعركة نهائياً


يرى رامى عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، أن نادى فيورنتينا خسر معركته نهائياً أمام موكله محمد صلاح وقال رامى عباس، فى تصريحات نقلها موقع "روما فور إيفر" الإيطالي، "فيورنتينا قد خسر القضية من جميع الجهات، أريد أن أرى رد فعلهم وماذا سيقولوا؟".

يبقى الإشارة إلى أن عقد صلاح مع تشيلسى سارياً حتى الآن، ولم يتحدد بعد إذا ما كان سيعود إلى البلوز فى الموسم الجديد أم سينضم لروما بشكل نهائي، رغم إعلان الذئاب من قبل نيتهم فى شراء اللاعب المصرى .



أخبار متعلقة:


فيورنتينا يرفض قرار الفيفا فى شكوى محمد صلاح ويلجأ للمحكمة الرياضية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة