ماليك إيفونا يعود.. والأهلي يرفض عقابه

الأربعاء، 08 يونيو 2016 12:05 م
ماليك إيفونا يعود.. والأهلي يرفض عقابه ماليك إيفونا
كتيب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الجابونى ماليك إيفونا مهاجم النادى الأهلى لمران فريقه الجماعى، المقرر له مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى فى ختام استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الداخلية غدا الخميس فى الجولة الـ31 من بطولة الدورى العام، والمقرر إقامتها على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية.

ماليك إيفونا يصل القاهرة متأخراً ويغيب عن مران الأهلي الجماعى


كان ماليك إيفونا قد وصل لمقر ناديه بالجزيرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، قادماً من الجابون بعد مشاركته مع منتخب بلاده فى مواجهة كوت ديفوار بالتصفيات الأفريقية، ليؤدى مراناً منفرداً بعد تأخر وصول طائرته 5 ساعات كاملة ليصل القاهرة فى العاشرة مساءً بدلاً من الخامسة عصراً.

الأهلي يرفض تغريم ماليك إيفونا


من جانبه، رفض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، تغريم الجابونى ماليك إيفونا بعد تأخر وصوله للقاهرة، خاصة أن اللاعب أجرى اتصالاً هاتفيًا به أبلغه خلاله بسبب التأخير وتغير موعد وصول الطائرة القادمة إلى القاهرة.

ماليك إيفونا مطلوب فى اسكتلندا وروسيا


الجابونى ماليك إيفونا كشف قبل سفره إلى فرنسا للمشاركة مع منتخب بلاده فى ودية كوت ديفوار، عن تلقيه عرضا من نادى هارتس الأسكتلندى عن طريق وكيله حبيب بايت لضمه فى الموسم الجديد، وأن النادى الأوروبى ينتظر الحصول على موافقة نهائية من اللاعب لإرسال عرض رسمى للأهلى والحصول على خدماته، هذا بجانب العرض الروسى الذى كان قد تلقها فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، والذى رفضته الإدارة الحمراء لتمسكها بخدمات ماليك إيفونا.



موضوعات متعلقة:


- الأهلى يوضح سبب غياب إيفونا عن مران اليوم

- ترشيح همام وجاد الله وعمارة لقطاع الناشئين بالأهلي

- لدغة رمضان.. مين يقدر على حسام غالى ؟









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة