مستقبل شيكابالا فى الزمالك مجهول.. الفهد الأسمر يترقب العرض الرسمى من ليرس البلجيكى.. جلسة مرتضى تكشف عودة حازم إمام قائداً للفريق.. شيكا خارج الحسابات.. ومدير الكرة بقلعة ميت عقبة يكشف أسباب استبعاده

الخميس، 09 يونيو 2016 02:13 م
مستقبل شيكابالا فى الزمالك مجهول.. الفهد الأسمر يترقب العرض الرسمى من ليرس البلجيكى.. جلسة مرتضى تكشف عودة حازم إمام قائداً للفريق.. شيكا خارج الحسابات.. ومدير الكرة بقلعة ميت عقبة يكشف أسباب استبعاده شيكابالا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم انتفاضة شيكابالا مع الإسماعيلى فى النصف الأول من الموسم الماضى، إلا أن التراجع السلبى مع الزمالك بعد العودة فى يناير أدى إلى الربط بشكل دائم أن مصير اللاعب أصبح على كف عفريت داخل قلعة ميت عقبة مع اقتراب رحيله نهاية الموسم الحالى.

مستقبل شيكابالا فى الزمالك "مجهول"


يواجه شيكابالا مستقبلا مجهولا فى ناديه خلال الوقت الحالى إلا أن لديه بعض العروض المحلية التى يسعى لدراستها والتى على رأسها عرض المصرى البورسعيدى لضمه والعودة للعب تحت قيادة العميد حسام حسن، بالإضافة إلى ترقبه لوصول عرض رسمى من ليرس البلجيكى لضمه بعد تلقيه عرض شفهى.

جلسة مرتضى تكشف أزمة قائد الزمالك


عقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة مع اللاعبين، فى أول يوم بشهر رمضان الكريم، ليتحدث معهم عن صرف الدفعة الثالثة من المستحقات خلال الأيام الجارية بجانب تحفيزهم على مواصلة العروض الإيجابية فى مسابقة الدورى الممتاز بجانب استمرار الفريق فى المنافسة نحو اللقب الأفريقى بدورى الأبطال بعد الصعود لدور المجموعات على حساب مولودية بجاية الجزائرى.
يبدو من جلسة مرتضى منصور مع لاعبى الزمالك أن حازم إمام عاد ليكون قائدا للفريق فى جلسات رئيس النادى مع اللاعبين، فلم يتحدث شيكابالا نهائياً مثلما كان معتاد فى تلك الجلسات منذ عودته إلى قلعة ميت عقبة عقب فسخ عقد إعارته مع الإسماعيلى.

مدير الكرة يكشف استبعاد شيكا من الحسابات


قال جمال عبد الحميد مدير الكرة بنادى الزمالك، إن شيكابالا بدأ البرنامج البدنى من الصفر بعدما تأثر بشدة لتواجده فى المنزل خلال الأيام الماضية بسبب المرض، موضحاً أن اللاعب سيغيب عن المباريات لفترة لن تقل عن 15 يوماً وهو ما يعنى عدم تواجده فى مباريات الزمالك المقبله لحين استكمال البرنامج.

غاب شيكابالا عن المشاركة فى معسكر الزمالك الذى أقيم مؤخراً بأحد فنادق مدينة 6 أكتوبر لتجهيزه لمباراة اتحاد الشرطة، حيث حالت الإصابة دون تواجده بعد تعرضه لنزلة شعبية حادة جعلته يلازم الفراش طوال الفترة الماضية قبل أن ينتظم فى تدريبات الفريق بداية من مساء الثلاثاء.


أخبار متعلقة..


ليرس البلجيكى يفاوض شيكابالا

حقيقة مفاوضات المصرى مع شيكابالا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة