أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يوفنتوس يرفع سعر بوجبا لـ78 مليون إسترلينى

الخميس، 09 يونيو 2016 11:16 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. يوفنتوس يرفع سعر بوجبا لـ78 مليون إسترلينى بوجبا
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفعت إدارة فريق يوفنتوس الإيطالى سعر التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا إلى 78 مليون إسترلينى من أجل حمايته من أطماع عمالقة أوروبا التى تتنافس على ضمه أبرزهم ريال مدريد الإسبانى ومانشستر يونايتد الإنجليزى.

صراع مانشستر يونايتد وريال مدريد لضم بوجبا يرفع سعره


ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن فريق يوفنتوس رفع سعر التعاقد مع الفرنسى بول بوجبا إلى 78 مليون مليون جنيه إسترلينى بعد اشتعال المنافسة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد لضم اللاعب.
وكان فريق مانشستر يونايتد قد عرض 60 مليون جنيه إسترلينى لضم بوجبا خلال الأسبوع الماضى.

مانشستر يونيايتد استغنى عن بوجبا مقابل 800 ألف أسترلينى


دخل مانشستر يونايتد فى مفاوضات لضم بوجبا فور تولى البرتغالى جوزيه مورينيو لقيادة مانشستر يونايتد، لتعزيز قوام الفريق الذى تعرض للانهيار منذ رحيل السير اليكس فيرجسون مدرب الشياطين الحمر السابق.

يذكر أن مانشستر يونايتد استغنى عن بول بوجبا فى بداية موسم 2012 مقابل 800 الف جنيه استرليني، بعدما أصيب اللاعب الفرنسى بالإحباط نظرا لعدم اشراكه بالمباريات وجلوسه على مقاعد البدلاء لفترات طويلة.

وكان البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الحالى، قد حاول ضم بوجبا خلال فترة تدريبه لفريق تشيلسى خلال الموسم الماضى، ولكن البلوز لم يستطع دفع المبلغ الذى فرضه يوفنتوس للاستغناء عن لاعب الوسط الفرنسى وكان حينها 71 مليون جنيه إسترليني.



اخبار متعلقة..


يوفنتوس يستعين ببوجبا لتهنئة المسلمين بشهر رمضان











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة