أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يعطل تجديد عقد ميسى مع برشلونة

الخميس، 09 يونيو 2016 03:12 م
أخبار نيمار اليوم.. النجم البرازيلى يعطل تجديد عقد ميسى مع برشلونة نيمار وميسى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر البرازيلى نيمار دا سيلفا، نجم برشلونة، على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الخميس، وجاءت أبرز أخبار مهاجم الفريق الكتالونى كالتالى..

نيمار يؤخر تجديد ميسى مع برشلونة


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن تجديد عقد نيمار مع برشلونة من أبرز العوامل المساهمة فى تأخير تجديد ميسى مع الفريق الكتالونى، حيث ينتهى عقد البرغوث الأرجنتينى فى يونيو من عام 2018.

ميسى ينتظر عقد نيمار الجديد


أضافت الصحيفة أن الراتب الجديد فى عقد النجم البرازيلى نيمار هو العنصر المؤثر للأسطورة ميسي، حيث يريد البرغوث ضمان أن يكون الأعلى أجرا فى العقد الجديد الذى من المتوقع أن يمتد لعام 2020.

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أنه على الرغم من شعور ميسى بالراحة فى برشلونة، إلا أن قضية التهرب الضريبى المتهم فيها مع والده أثرت بالسلب على المفاوضات.

نيمار لن يرحل عن برشلونة


قال البرازيلى خوسيه إدميلسون إن مواطنه نيمار لن يغادر برشلونة فى الصيف الحالى، موضحا فى الوقت نفسه أنه لا يتوقع استمرار مهاجم السليساو مع الفريق الكتالونى لفترة طويلة.

وأضاف إدميلسون فى تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية، أنه من الأفضل أن يستمر نيمار مع البارسا لعامين آخرين على الأقل من أجل مواصلة صنع التاريخ وهذا الأفضل له، مشيرا إلى المشاكل القضائية التى تواجه النجم البرازيلى من الممكن أن تكون عائقا لاستمراره مع برشلونة، ولذلك يجب حلها حتى لا تجبره على الرحيل.



أخبار متعلقة


- أخبار نيمار اليوم.. سيلفا السلاح الأخير من سان جيرمان لإقناع البرازيلى








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة