أردنى يقفز من الخامس بعدما استدرجه سائق لممارسة الرذيلة وحاول سرقته بأكتوبر

الخميس، 09 يونيو 2016 02:51 م
أردنى يقفز من الخامس بعدما استدرجه سائق لممارسة الرذيلة وحاول سرقته بأكتوبر قفز من أعلى - أرشيفية
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على سائق تاكسى، لاتهامه بمحاولة سرقة شاب أردنى بعد أن استدرجة إلى شقته لممارسة الرزيلة معه، فقام الأخير بإلقاء نفسه من الطابق الخامس، وتم نقله للمستشفى فى حالة حرجة.

تلقى اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، إخطاراً من العميد رأفت الحلوانى مأمور قسم ثانى أكتوبر، بقيام شاب أردنى بالقفز من الطابق الخامس أثناء محاولة سرقته من قبل سائقين تاكسى بمنطقة مساكن أبو الوفا بأكتوبر.

وكشفت التحريات أن الشاب الأردنى تعرف على سائق تاكسى يدعى "محمد. ط" 30 سنة أردنى الجنسية، تطورت العلاقة إلى صداقة، وفوجىء سائق التاكسى بالشاب الأردنى يعرض عليه ممارسة الجنس معه مقابل مبلغ مالى فقام الأول باستدراجه واتفق مع صديقه على سرقته.

ودلت التحريات أن الشاب الأردنى توجه إلى منزل السائق، ورفضوا ممارسة الجنس محاولين الاستيلاء على أمواله وهاتفه المحمول، فحاول المجنى عليه الهروب فقام بالقفز من الطابق الخامس، أدى إلى أصابته بكسر فى العمود الفقرى.

وبإعداد الأكمنة تمكنت أجهزة الأمن بإشراف العميد محى سلامه مفتش القطاع والرائد محمد مسعد معاون قسم أكتوبر من ضبط سائق التاكس، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط المتهم الثانى.


موضوعات متعلقة..



25 طالبا بالثانوية العامة يقيمون دعاوى قضائية لعدم تسلمهم أرقام جلوس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة