اخبار الرياضة المصرية يوم الاربعاء 8 / 6 / 2016

الخميس، 09 يونيو 2016 12:50 ص
اخبار الرياضة المصرية يوم الاربعاء 8 / 6 / 2016 فريق سموحة
كتب- محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض اهم ما ورد من اخبار الرياضة الاربعاء 8 / 6 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها ، تعادل الاسماعيلى مع سموحة 3/3 ،و تعادل المقاولون مع وادى دجلة 1/1 و فوز حرس الحدود على بتروجيت 2/1 فى مباريات الاسبوع الـ31 من عمر الدورى الممتاز .

- سموحة يتعادل مع الإسماعيلى بهدف "باولو" القاتل

تعادل سموحة مع الإسماعيلى بثلاثة أهداف لكل فريق فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى العام.
أحرز إيمانويل بناهينى وطه عادل وكريم بامبو أهداف الإسماعيلى فيما أحرز أهداف سموحة حسام حسن وحسام باولو "هدفين".
بهذه النتيجة ارتفع رصيد الإسماعيلى إلى 47 نقطة فى المركز الخامس بينما وصل سموحة للنقطة 48 نقطة فى المركز الرابع.

- المقاولون يتعادل مع وادى دجلة 1-1
تعادل المقاولون العرب مع وادى دجلة فى المباراة التى اقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوى فى فعاليات الأسبوع الـ31 من الدورى الممتاز تقدم المقاولون فى الدقيقة 43 عن طريق كريم مصطفى بينما تعادل محمود علاء فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء ليرتفع رصيد دجلة إلى 51 نقطة، ويرتفع رصيد المقاولون إلى 35 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف نظيف أحرزه كريم مصطفى فى الدقيقة 43 من زمن اللقاء من عرضية كريم الديب .

- الحدود "الهابط" يواصل الصحوة المتأخرة بثنائية فى بتروجت
فاز فريق حرس الحدود على بتروجت بهدفين لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الأربعاء، بإستاد السويس فى الجولة الـ31 للدورى العام ، وبذلك يواصل الفريق العسكرى "الهابط لدورى القسم الثاني" الصحوة المتأخرة فى الدورى حيث سبق له الفوز على كلاً من أسوان وغزل المحلة بنتيجة واحدة هى (1_صفر) فى الجولتين الماضيتين.

- لهيطة: تصنيف الفيفا "غريب" والنقاط تحسم وضع مصر فى المقدمة
كشف إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر أن التصنيف الرسمى للاتحاد الدولى – فيفا- حول الترتيب الشهرى للمنتخبات لم يصدر رسميا حتى الآن، ولم يتلق اتحاد الكرة أى خطابات بذلك.
تابع لهيطة: الأنباء التى تتردد عن وضع الفيفا لمنتخب تونس فى التصنيف الأول على حساب مصر غريب، فالنقاط تصب فى صالحنا بعد الفوز على تنزانيا فى الجولة الأخيرة للتصفيات الأفريقية 2017 بالجابون.

- الغوص والإنقاذ يستعين بـ "الشرطة" لاستلام مقر الاتحاد
نجحت اللجنة المعينة من وزارة الشباب والرياضة برئاسة محمد ياسر لإدارة اتحاد الغوص والإنقاذ، فى استلام مقر الاتحاد بمساعدة الشرطة، بعد عدم تمكنها من دخول المقر بسبب إغلاقه من المجلس السابق. ولم تتمكن اللجنة المعينة من بدء عملها، بسبب إغلاق مقر الاتحاد بـ "الجنازير"، فضلا عن وجود لافتة مكتوب عليها "جارى الإصلاحات".

- وزارة الرياضة تمنح "اتحاد الأسماك" الضوء الأخضر لصيد "قرش السخنة"
منحت وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز، الضوء الأخضر لاتحاد صيد الأسماك، لصيد قرش العين السخنة، الذى هاجم شابًا خلال الأيام الماضية.

كان اتحاد صيد الأسماك برئاسة محمد القداح، قد تقدم بطلب رسمى إلى وزارة الرياضة والبيئة ، للحصول على موافقتهما لتكوين فريق مكون من 6 محترفين، للتوجه إلى العين السخنة لصيد القرش.

- مدير منتخب 97 وراء زيارة الخطيب للتدريبات

جاءت زيارة محمود الخطيب نجم الأهلى ومنتخب مصر لتدريب منتخب 97 استعدادا لمباراة رواندا المقرر لها الجمعة المقبل فى التصفيات الأفريقية بناء على دعوة من عادل محفوظ مدير منتخب.

كشف عادل محفوظ انه يرتبط بعلاقة صداقة مع الأسطورة محمود الخطيب مؤكداً أنه عرض عليه فكرة زيارة المنتخب والشدة من ازرهم وهو ما وافق عليه الخطيب بدون تردد ليثبت انه نجم فى كل شىء وليس داخل الملعب فقط.

- لأهلي يسافر إلى زامبيا بطائرة خاصة لمواجهة
أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سفر الفريق إلى زامبيا بطائرة خاصة يوم 16 يونيو الجاري لمواجهة فريق زيسكو يوم 18 الشهر ذاته في انطلاقة دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا. وجاء قرار إدارة الأهلي تجنباً لأًصابة اللاعبين للإرهاق حيث تستغرق الرحلة 11 ساعة طيران من القاهرة إلى زامبيا وفقاً لرحلات الطيران العادية ، ويترأس عماد وحيد عضو مجلس الإدارة رئاسة البعثة.

- إنبى يودع مستحقات رفعت فى الجبلاية
أكد عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادى إنبي، أنه تم إيداع مستحقات أحمد رفعت لاعب الفريق فى الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال المهلة المحددة من جانب الاتحاد الدولى "فيفا".
أوضح مدير الكرة بإنبى أن فسخ اللاعب لعقده مع الفريق من طرف واحد وأن الخطاب الذى استلمه النادى من الفيفا كان يقتضى بإيداع مستحقات خلال 48 ساعة وهوا ما حدث.

- ميدو يكشف حقيقة علمه بمقلب رامز جلال
كشف أحمد حسام ميدو المدير الفنى السابق للزمالك حقيقة علمه بالمقلب الذى وقع فيه فى حلقة برنامج "رامز بيلعب بالنار"، والذى يقدمه الفنان رامز جلال.

وقال ميدو من لندن فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إنه كان مدعوا من قبل مسئولين فى الحكومة المغربية لحضور مهرجان يحضره عدد كبير من نجوم العالم وأنا كنت واحدا منهم، ولم أكن أعلم شيئا عن مقلب رامز جلال الذى تعرضت له فى البرنامج.



اخبار متعلقة :


- أخبار الرياضة المصرية اليوم الاحد 5 / 6 / 2016


- أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 4 / 6 / 2016











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة