الجمل يكشف دوره فى اكتشاف صلاح والننى وحمودى والشيخ

الخميس، 09 يونيو 2016 01:44 ص
الجمل يكشف دوره فى اكتشاف صلاح والننى وحمودى والشيخ حمزة الجمل
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف حمزة الجمل نجم الإسماعيلى السابق والمدير الفنى الجديد لظفار العمانى أنه بصدد إقامة معسكر للفريق بالقاهرة فى إطار استعدادات ظفار لمنافسات الدورى العمانى الممتاز .

وقال الجمل خلال تصريحات خاصة، سعيد لأننى سأبدأ تجربة جديدة مع نادى عمانى بعد أن تم الانتهاء من توقيع كل العقود الرسمية خلال الساعات الماضية .

أكمل، فضلت الانتقال لفريق ظفار العمانى عن العديد من العروض التى وصلت لشخصى فى الساعات الماضية ورفضت أكثر من عرض جاد من بعض الأندية العراقية .

وواصل المدرب المصرى تصريحاته قائلاً سبب من أسباب اختيارى لفريق ظفار هو أننى لمست مدى رغبة إدارة النادى فى تقديم شيء جيد فى الموسم الجديد وشعرت برغبتهم الجادة لإتمام التعاقد معي.
وأكمل بأن تجاربه الناجحة مع الفرق العربية دفعته لقبول عرض فريق ظفار العمانى .

وأضاف الجمل، خُضت عدد من التجارب المختلفة حيث حصلت على لقب أفضل مدرب بالسودان مع فريق الخرطوم السوداني، كما أننى وصلت بالفريق للمركز الرابع ووقتها لم أكن مدرب للهلال أو المريخ وهما أقوى الفرق هناك .

ومع النفط العراقى نجحت فى الوصول معهم إلى المراحل النهائية بالدورى العراقى كما أننى صعدت معهم لكأس الإتحاد الآسيوى .

وبخصوص أحدى تجاربه السابقة بالدورى العمانى وبالتحديد مع فريق العروبة قال، فضلت الرحيل لعدم الإحترافية فى التعامل وفى بعض الأوقات لم يحضر إلى التدريب سوى 8 أو 9 لاعبين لانشغال البعض الآخر من اللاعبين بأعمال أخرى بخلاف كرة القدم، ووجدت عدم الالتزام وعدم التعامل بشكل محترف أثناء تواجدى بنادى العروبة العمانى لذلك كان قرارى بإنهاء التجربة والرحيل .

وعن تجاربه بالدورى المصرى قال "الحمد لله رب العالمين راضى تماما عن ما قدمته للكرة المصرية سواء مع أندية الممتاز حيث أننى أشرف على تدريب العديد من الفرق ومنها المقاولون العرب وسموحة وتليفونات بنى سويف والرجاء .

وقدمت للكرة المصرية العديد من اللاعبين الذين بزغ نجمهم ومنهم أحمد الشيخ لاعب الأهلى الحالى حيث أننى من قدمته من خلال إشرافى على تدريب فريق تليفونات بنى سويف وقمت بتصعيده للفريق الأول وكذلك الحال لصلاح والننى بالمقاولون العرب وأيضا فى سموحة قدمت لاعبى الزمالك الحاليين طارق حامد وحمادة طلبة وأحمد حمودي.

وأكمل الجمل قائلا نجحت مع المنتخب العسكرى فى الفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية .

وشدد بأنه حرص على اختيار نجم الإسماعيلى السابق محمد حمص للعمل معه ضمن الجهاز الفنى الحالى لفريق ظفار العمانى مضيفا، سبب اختيارى لحمص هو أننى أثق تماماً فى أنه سيكون بمثابة إضافة قوية فى مجال التدريب مثلما كان إضافة بالملاعب المصرية، وأرى أن حمص قادر على العطاء بالمجال التدريبى لذلك كان اختيارى له من أجل العمل معى بالمرحلة القادمة .

وشدد المدير الفنى لفريق ظفار العمانى على أنه هناك صعوبة فى أن يستعين بلاعبين من مصر للتواجد معه بالفريق فى الموسم القادم قائلاً تأتى الصعوبة لأن قائمة الفريق من اللاعبين المحترفين مكتملة وعددهم أربع لاعبين حالياً .



موضوعات متعلقة:


الاسماعيلى يستقر على بيع فتحى للزمالك مقابل 3 ملايين جنيه

الشرطة ينتظر عرض رسمى من الإسماعيلى لضم "الغندور"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة