عضو بـ"المحامين": أيمن نور مقيد بنقابتى الصحفيين والمحامين بالمخالفة للقانون

الخميس، 09 يونيو 2016 10:44 ص
عضو بـ"المحامين": أيمن نور مقيد بنقابتى الصحفيين والمحامين بالمخالفة للقانون السياسى الهارب أيمن نور
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أبو النجا المحرزى، عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، أن السياسى الهارب أيمن نور، مقيد فى النقابة بجدول المشتغلين، مضيفاً أن قيده مخالف للقانون لقيده بنقابة مهنية أخرى وهى نقابة الصحفيين.

وأضاف المحرزى لـ"اليوم السابع"، أن أيمن نور، لا يمارس مهنة المحاماة ولا يمارس مهنة الصحافة، موضحًا: "نور يمارس التحريض ضد مصر وعميل للإخوان، ولا يصلح أن يكون مصريًا، ومن العار علينا فى نقابة المحامين أن يبقى أيمن نور مقيًدا فى النقابة"، على حد قوله.

وأوضح أنه تقدم بطلب للنقيب سامح عاشور لإسقاط قيد أيمن نور من نقابة المحامين، متابعا: "النقيب لم يحرك الطلب ولم يعرضه على مجلس النقابة، وسأتقدم بطلب جديد، وسأرفع دعوى أمام الاستئناف ومجلس الدولة، لأنه مقيد فى نقابة مهنية أخرى، وطبقا لنص المادة 166 فى قانون المحاماة لابد أن يكون ممارس وهو غير ممارس لمهنة المحاماة وسافر للخارج ولا نعلم مصيره هل يمارس المحاماة أم يمارس المؤامرة ضد مصر".

وأختتم أبو النجا المحرزى عضو مجلس النقابة العامة للمحامين، حديثه قائلا: "لو بأيدى لأسقطت جنسية أيمن نور".


موضوعات متعلقة..


- برلمانيون يفتحون النار على أيمن نور بعد لقائه المخابرات الأمريكية.. مصطفى بكرى: فاقد الوطنية والعمالة ليست جديدة عليه.. حمدى بخيت: له تاريخ واسع من العلاقات مع الـCIA.. وطارق الخولى: انتهى سياسيا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة