علا غانم تخرج من السجن فى الحلقة الرابعة من "الخروج"

الخميس، 09 يونيو 2016 03:00 م
علا غانم تخرج من السجن فى الحلقة الرابعة من "الخروج" بوستر مسلسل الخروج
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "الخروج" تطورات جديدة حيث يجرى الضابط عمر (ظافر العابدين" تحريات عن القتيل ديلر المخدرات إبراهيم سمار، ويذهب إلى المناطق التى كان يعمل بها لتدله أحد السيدات على جراج كان يتردد عليه قبل مقتله، ويذهب إلى الجراج بصحبة ناصر (شريف سلام) ويجدون شخصا مقتولا وآخر مسلحا ويطارده عمر داخل الجراج ولكنه يستطيع ضرب عمر على رأسه ويفر، ويهجم الكلب الخاص به على نصار ويصيبه فى ذراعه.

شهيرة (علا غانم) وشقيقتها عزة (رانيا منصور) يخرجان من السجن بعد الكشف عن الفيش الخاص بهما، ويعودان إلى المنزل وتجدان برجوا (أحمد جمال سعيد) قد فاق من الضربة التى أصابته بها علا غانم، وجثة عادل القتيل ولا تزال فى الشقة، ليحضر برجو إلى الشقة ويساوم شهيرة وعزة لارتكاب جريمة جديدة وإلا سيفتضح سرهما.

كما تطمئن درة على ابنها بالذهاب إلى مكان رحلته فى قلعة صلاح الدين وعودته معها إلى منزلها لتجد طليقها معتصم داخل المنزل وتندهش من وجوده فى المنزل، ومن ناحية أخرى تصل عايدة (نورهان) إلى المستشفى للاطمئنان على زوجها عمر وتطلب منه ترك هذه القضية ليرفض تماما.

مسلسل "الخروج" بطولة ظافر العابدين، وشريف سلامة، وعلا غانم، صلاح عبد الله، درة، وتامر ضيائي، رانيا منصور، نورهان، سلوى محمد علي، أحمد كمال، ومن تأليف محمد الصفتى، وإخراج ماندو العدل، وسيتم عرضه على عدد من القنوات على رأسها "Ontv"، و"النهار".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة