كامل الوزير: بدء تنفيذ نفق المشاة بالطريق الدائرى والتسليم خلال ثلاث أشهر

الجمعة، 01 يوليو 2016 06:12 م
كامل الوزير: بدء تنفيذ نفق المشاة بالطريق الدائرى والتسليم خلال ثلاث أشهر اللواء كامل الوزير خلال تفقد الجامعه
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة ان الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية قد صدق على إنشاء نفق لعبور المشاة أمام جامعة قناة السويس بالطريق الدائرى بالإسماعيلية هدية لشباب جامعة قناة السويس ومواطنو الاسماعيلية، وذلك على هامش احتفالات الإسماعيلية ومصر بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة وان مدة التنفيذ ثلاثة أشهر فقط.

جاء ذلك خلال تفقد اللواء كامل الوزير موقع إنشاء النفق أمام الحرم الجامعى الجديد بالكيلو 4.5 ورافقه اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية.

وأعلن الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة، أن هذا النفق يعمل على حماية أرواح أولادنا الطلبة والطالبات والعاملين بالجامعة ومواطنو الاسماعيلية بعبور امن لهم من خطر السيارات المارة بالطريق الدائرى، وان هذا النفق يوفر أيضا الوقت الى جانب الأمان وسيكون من أمام الباب الرئيسي للجامعة حتى الجهة المقابلة الدائرى.

ووجه رئيس الجامعة الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى على رعايته لشباب الجامعة ومواطنو الإسماعيلية لان هذا النفق سيخدم كل أهالي الإسماعيلية.

وقال اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ان هذا المشروع لحماية طلاب الجامعة والمارة من تقاطعات الطريق السريع وأننا عرضنا الفكرة على الرئيس السيسى، والذي وافق على الفور بان يكون النفق هدية لابناء الجامعة.

وكلف اللواء كامل الوزير ورجال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة المتواجدين على الطبيعة بموقع العمل لتحديد مسار النفق ونحن فى تعاون دائم مع الجامعة حتى ينتهى العمل به.


1 (1)
اللواء الوزير أثناء زيارته للجامعة


1 (2)
المحافظ والوزير وقيادات الجامعة


1 (3)
رئيس هيئة الهندسية يشرح أهمية الكوبري


1 (4)
رئيس الهيئة الهندسية مع قيادات جامعة القناه


1 (5)
اللواء الوزير يتفقد الجامعة من البوابة الرئيسية




موضوعات متعلقة



جامعة القناة تنظم المؤتمر الدولى لدراسات التراث الشعبى بالتنسيق مع إندونيسيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة